الشوكولاتة في المنام : تفسير حلم الشوكولاتة للعز باء و المتزوجة و الحامل

أهلا بكم من جديد في موقع تفسير الأحلام، موضوعنا هذا اليوم هو تفسير حلم الشوكولاتة أو الشوكولاتة في المنام ، استجابة لطلب العديد من زوار الموقع لمعرفة تفسير حلم الشكولاتة سواء للعزباء أو المتزوجة أو الحامل و حتى الرجل . نظرا لأن كتاب إبن سيرين لتفسير الأحلام لا يحتوي على تفسير الشكولاته فإنه كان من الضروري البحث في كتب التفسير الغربية و قد أخذت منها ما هو متلائم مع ثقافتنا و حضارتنا العربية المسلمة و تركت ما لا يستجيب لتلك الثقافة من تفسير أو تأويل .



الشوكو لاتة في المنام تفسير عام و شامل 


رؤية الشوكولاته في المنام تدل على الحدث أو الخبر السعيد ، و أكل الشوكولاتة في المنام يفيد رزقا دون مشقة و شراء الشكولاته في المنام يفيد التعرف على صديق جديد أو شريك و إعطاء الشكلاته أو توزيعها أو إهداؤها يعبر على الحب أو العاطفة القوية.

هل تدل رؤية الشوكولاته في منام العزباء على قرب موعد زواجها ؟


تعد الشوكولاته من الرموز و العلامات الدالة على قرب زواج العز باء ، حيث تدل الشكولاته البيضاء أو السوداء و تلك المحشوة بالفواكه الجافة على سعادة الفتاة أو البنت العاطفية ، فإن هي رأت في منامها أنها تتناول قطعة من الشكولاته و يكون مذاقها لذيذا فذلك يدل على خطوبة ثم زواج ، و إن رأت الفتاة العز باء أن أحدا يقدم لها قطعة شوكولاته فإنها تتزوج من ذلك الشخص ، أما إذا رأت البنت العز باء أن أحدهم أخذ أو سرق منها قطعة شوكولاته فإنها بذلك تفقد حبها أو تفسخ خطوبتها . 

الشوكولاتة في منام الحامل قد تدل على المولود


إذا رأت المرأة الحامل أن شخصا في منامها يهديها قطعة من الشوكولاتة بيضاء اللون فإنها تنجب بنتا أما إذا قدم لها أحد قطعمة من الشوكولاتة و تكون سوداء فذلك مولود ذكر و الله أعلم . و الشوكولاتة عموما في منام الحمل تعد فألا حسنا و مبعث فرح و بهجة و قد تدل على الرزق إذا كانت محشوة بالفستق أو البندق أو اللوز أما الشوكولاتة المحشوة بالعسل أو الحليب أو الخمر أو التمر أو القهوة فهي في منام الحامل تدل على قرب موعد الوضع أو الولادة . و إذا رأت الحامل في منامها أن شخصا ميتا يوزع الشوكولاتة على الناس فإنها بذلك قد تستقبل خبرا سارا مباشرة بعد الوضع .

الشوكولاتة في منام المتزوجة سعادة و هناء ورزق أو ثراء


إذا رأت المرأة المتزجة في منامها أن زوجها يقدم لها قطعة من الشوكولاتة فإن ذلك يشير إلى حمل ، أما التي ترى في منامها كأن شخصا ميتا يعطيها الشوكولاتة فذلك معناه أنها سوف ترزق بيتا جديدا ، و المتزوجة التي ترى في منامها أنها تأكل الشوكولاتة بكثرة أو شراهة فإنها تصيب مالا . و المتزوجة التي يهدى لها أحد الشوكولاتة فإنها تفرح بخبر جديد . أما المتزوجة التي تسرق أو تأخذ منها الشوكولاتة فتلك علامة فراق أو طلاق أو فقدان طعم السعادة .

توزيع الشوكولاتة في المنام 


إذا رأيت في حلمك أو منامك كأنك توزع الشوكولاتة على الأطفال فإن كنتا أعزبا تزوجت و إن كنت متزوجا فإنك ترزق أطفالا . و إذا رأيت في منامك شخصا قريبا أو معروفا يوزع الشوكولاتة فإن أخذت منها أصبت مالا و إن لم تأخذ منها فإنك تسمع خبرا يسعدك و إن رأيت في منامك ميتا يوزع الشوكولاتة في المنام فذلك يدل على زواج البنت أو حج الشيخ أو فرح للأسرة بنجاح أو رزق و غالبا ما يؤول ذلك بالميراث .

إهداء الشوكولاتة في المنام


يعبر إهداء الشوكولاتة على الحب فإن رأى شاب أن فتاة تهديه قطعة الشوكولاتة فإنه يقع في حبها و كذلك الشأن بالنسبة للفتاة أو البنت التي ترى في منامها أن شابا يهديها الشوكولاتة . و إهداء الشوكولاتة من قبل رئيسك في العمل تعبر على ترقية أو علاوة .

بهذا نكون إخوتي و أخواتي الكريمات قد أتممنا حديثنا اليوم عن الشوكولاتة في المنام أو في تفسير الأحلام ، نلتقي و إياكم إن شاء في موعد آخر أو حلم جديد حتى ذلك الموعد أترككم في رعاية الله و حفظه و دمتم أو فياء لموقع تفسير الأحلام.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر
جارٍ التحميل...