الملح في المنام تفسير ابن سيرين للعز باء و المتزوجة و الحامل


إخواني و أخواتي مرحبا بكم في موقع تفسير الأحلام، نشرع بإذن الله تعالى في تقديم تفسير ابن سيرين لرؤية الملح في المنام أو الملح كما وردت في كتابه الشهير تفسير الأحلام الكبير. و من خلال هذا الموضوع سوف نتعرض إلى المواضيع التالية المتصلة برؤية الملح في المنام : الملح في المنام للعز باء ، الملح في المنام للحامل ، الملح في المنام للمتزوجة . كما لا يفوتنا أن نذكر تفسير: تذوق و أكل الملح في المنام ثم إعطاء الملح و كذلك تفسير الملح على الجسم . نتمنى أن تجدوا في المقالة ما تبحثون عنه من تفسير وفيما يلي أترككم لقراءة الموضوع.


الملح في المنام تفسير ابن سيرين 


الملح الأبيض في المنام علامة من علامات الزهد في الدنيا و هو في الأصل خير و نعمة و من أكل خبزا بملح فإنه يقنع في الدنيا بالشيء اليسير أو القليل . أما المملحة أو الملاحة فهي في تفسير الأحلام و تأويل الرؤى امرأة مليحة الوجه . أما الذي يجد الملح في منامه فإن ابن سيرين يؤوله بالشدة أو الأزمات و المرض.

تفسير رؤية الملح في المنام للعز باء


الملح في منام العز باء ، قد يدل على زهدها أو قلة حيلتها . أما العز باء التي ترى طعم أكلها كان مالحا فهي إن تزوجت تكون حياتها عسيرة و مشاكلها أو همومها كثيرة أما العز باء التي تتذوق الملح فإنها تتعرف على رجل زاهد أو بخيل أو شحيح .

تفسير رؤية الملح في المنام للمتزوجة


الملح في طعام المتزوجة مال أو استثمار ، و الملح المنثور على سريرها أو فراشها يدل على حمل . و المرأة المتزوجة التي ترى في منامها كأن زوجها يطعمها ملحا أو يعطيها ملحا فتلك علامة على دوام العشرة بينهما خاصة إذا شربت بعده الماء

تفسير رؤية الملح في المنام للحامل


الملح في منام الحامل خير ، فهو يدل على المولود الذكر أو الولادة الطبيعية و اليسيرة و الملح في طعام الحامل ود و حب و سعادة و إن أعطته فهو مال مبذول في أمر جيد و مفيد . و إن أخذته من زوجها فإنها تنال ما تتمنا من الدنيا و إن تذوقته فوجدته مليحا سعدت و إن لم تجده كذلك ربما تشهد القليل من المتاعب .

تفسير إعطاء الملح في المنام


إذا رأيت في منامك أنك تعطي شخصا ملحا ، فقد تكون تلك علامة صداقة أو شراكة جديدة . و أخذ الملح في المنام أو توزيعه يدل على المال و الملح الذي تعطيه في منامك لشخص تعرفه فإن كان قريبا انتفع بمالك و إن كان صاحبا ازدادت المودة بينكما 

تفسير تذوق الملح في المنام 


أما الذي يتذوق ملحا في منامه فإن و جده محمودا أو حسنا أو جيدا فإنه يقدم على أمر فيه مصلحة فتقضى له ، و إن و جده مكروها أو على غير ذوقه فإنه يسعى إلى شيء و لا يناله, و تذوق الملح في تفسير الأحلام قد يفيد حب المغامرة أو التجارة أو السفر أو ركوب البحر .

تفسير أكل الملح في المنام 


من أكل ملحا في منامه و قد و جده طيبا يقنع بزوجته أو برزقه . و من أكل ملحا مع الخبز عاش في قناعة و زهد و من أكل لحما مع الملح تزود بعلم مع الدين أو العمل أو الزواج و من أكل ملحا مع التمر أنجب من الأولاد الكثير و من أكل الملح الكثير فتأويله الربح الكثير و من أكل الملح و شرب الماء حسنت معاشرته و قيل يطول عمره.

تفسير الملح على الجسم في المنام 


الملح على جسم الرجل تعب في الرزق و على جسم المرأة عموما تعب في الحب أو العاطفة أو الزواج فإن كان منثورا على الرأس فهو تفكير متواصل في المتاعب و إن كان منثورا على عضو آخر من أعضاء الجسم فهو يدل على شفاء ذلك العضو من المرض.

بهذا إخوتي و أخواتي نتم مقالة اليوم من تفسير الأحلام ، نلتقي بإذن الله و عونه مع تفسير جديد حتى ذلك الموعد أترككم في رعاية القدير و حفظه .

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر.
جارٍ التحميل...