تفسير رؤية الحجاب في المنام للمرأة المتزوجة و الحامل و و العز باء


إخواني و أخواتي مرحبا بكم في تفسير الأحلام ، نلتقي اليوم من أجل تفسير حلم الحجاب ، أو الحجاب في المنام للعز باء و المتزوجة و كذلك الحامل. سوف نتطرق إلى عناصر و عناوين مختلفة و التي من شأنها أن تيسر لنا مفهوم رؤية الحجاب في الأحلام . و من بين الأبواب التي سنكتشفها معا هي : لبس الحجاب و ارتدائه ، خلع أو نزع الحجاب ، سنكتشف أيضا المعاني وراء ألوان الحجاب و كذلك الدلالات و الرموز التي يعنيها شراء الحجاب و هناك أشياء كثيرة أخرى سوف يشرحها المقال ، دون أي إطالة أدعوكم لمتابعة الموضوع. 

الحجاب في المنام: تفسير حلم رؤية الحجاب في المنام


الحجاب في المنام ستر للمرأة و هو للرجل حظ . الحجاب في مفهومه العام قد يفيد الاستقرار و الثبات على أمر وهو خير لباس . الحجاب دنيا فيها أمن و رزق أو مال إذا كان من الحرير . الحجاب حمل للمتزوجة و الحجاب كذلك رجل في حلم العز باء . هذا في العموم أما الآن فإليكم التفاصيل.

الحجاب في حلم العز باء : لبسه ، شراؤه أو خلعه 


الحجاب في منام العز باء يفيد زواجا إذا كان لونه أبيض و لباسه فرحة قلب أو نجاح أو تحول في أمور كثيرة و قد يفيد الحجاب سلامة العقيدة أو صفاء القلب أما شراؤه فيعد بشرى للعزاء بلقاء شريك العمر فيما يدل خلعه على فراق أو فشل أو تغير الأمور نحو السوء.

الحجاب في حلم المتزوجة: لباسه و شراؤه و خلعه



الحجاب في منام المتزوجة هو الستر و الاستقرار وإن كان أسود دل على الدين و الحجاب في منام المتزوجة دليل التوازن النفسي و قيل القناعة و لباس الحجاب أو وضعه أو ارتدائه يدل على أمور إيجابية كثيرة فمنها الحمل إذا كان أبيض أو فيه ألوان فاتحة مثل الأزرق أو الوردي . و إذا رأت المتزوجة في منامه أنها تشتري حجابا جديدا فهي تدخل في دنيا و تحولات إيجابية جديدة ، على الصعيد الروحي أو النفسي ، المالي أو حتى العاطفي بمعنى قد تشعر المرأة بشرائها لحجاب جديد بمزيد العناية من طرف الزوج. أما خلع الحجاب في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة فقد يدل على توترات في الأفق أو مشاكل ذات طابع عاطفي أو مشاكل في العمل وربما يكون خلع الحجاب مؤشر شروع في الطلاق.

الحجاب في منام الحامل: لبسه شراؤه أو خلعه


أما الحجاب في منام المرأة الحامل فهو دليل سلامة الحمل ثم قد يكون مؤشرا على جنين ذكر و لباس الحجاب في منام الحامل هو زوال للآلام و شراؤه يدل على قرب موعد الوضع أو الولادة و خلع الحجاب قد يدل على شجار أو خصومة مع الزوج و الله أعلم.

تفسير الحجاب الأسود في المنام 


الحجاب الأسود في المنام رمز للدين و التدين و هو يدل على طهارة القلب و صفاء الروح و كذلك علامة السير على الطريق الصحيح و قيل : الحجاب الأسود يرمز للحق و العدالة و ربما دل على العلم و هناك من المفسرين من يرى أن الحجاب الأسود قد يفيد السفر طلبا للعلم أو الحج و الحجاب الأسود في المنام رمز للحماية من كل مكروه وهو طرد للحسد و السوء للرجل و المرأة على حد السواء.

تفسير الحجاب الأبيض في المنام


الحجاب الأبيض قي المنام دليل محبة و هو رمز الزواج و الخطوبة و أفراح النجاح و الحجاب الأبيض إذا كان مطرزا بالذهب فهو رزق و الحجاب الأبيض المصنوع من الحرير مال و غسل الحجاب الأبيض في المنام و نشره هو علامة تطهر و بداية حياة جديدة عنوانها الاستقامة و العمل الجاد أو المثمر . أما شراء الحجاب الأبيض فهو يدل على زواج الأعزب أو العز باء. و الحجاب الأبيض سفر إذا كان مطرزا بالفضة و علامة من علامات النجاح في الدراسة و قيل بأنه يرمز للشهادات الكبرى أو التخرج . 

تفسير حلم خلع الحجاب أو نزعه في المنام 


رؤية فتاة محجبة من دون حجاب في المنام


إذا رأيت في منامك فتاة محجبة دون حجابها في المنام فإنك تأتي عملا صالحا و لا تجزى عليه من قبل الناس. أو تتزوج فتاة لا تعرفها أو ليس لك بها سابق معرفة . و قيل كذلك رؤيتك لفتاة محجبة دون حجاب علامة من علامات زواج تلك الفتاة.

تفسير خلع الحجاب أمام رجل في المنام.


خلع الحجاب أمام رجل في تفسير الأحلام ، يدل على زواج تلك الفتاة من ذلك الرجل ، و يدل كذلك على التعارف و الحب أو المودة و يدل على لقاء قريب بينهما و الله أعلم.

تفسير حلم خلع الحجاب ثم ارتدائه في المنام .


خلع الحجاب ثم ارتدائه في المنام ، يدل على تصحيح أمور كثيرة في مسار الحياة، فالعزباء بذلك قد تراجع أمرا أو تلغيه في شؤون العاطفة أو العمل . و المتزوجة قد تشهد صعوبات في زواجه ثم تعرف الاستقرار و التوازن النفسي.

هكذا نكون إخوتي و أخواتي قد وصلنا إلى خاتمة موضوع اليوم من تفسير الأحلام . لقاؤنا بإذن الله يتجدد مع تفسير جديد ، حتى ذلك الموعد أترككم في رعاية الله و حفظه . 

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر
جارٍ التحميل...