البطيخ في المنام تفسير للحلم وفق المنهج الإسلامي



رؤية البطيخ الأخضر في المنام صحة و أكل البطيخ الناضج في المنام شفاء للمريض و إفراج للسجين 

على ماذا يدل البطيخ في المنام للعز باء


إن العز باء التي طالت عزوبتها ، و قد تجاوزت الثلاثين من عمرها إذا رأت البطيخ في منامها دل ذلك على حلول موعد زفافها بعد طول انتظار و كل ثمر ينضج في فصل الصيف هو في حلم العز باء زواج . و كلما كان البطيخ كبيرا دل على علو شأن العريس و البطيخ الأخضر فأل حسن فإذا أكلت منه في وقته كان لها حظا وفيرا و في غير وقته يدل البطيخ على المتاعب و الهموم و انشغال البال بعدة أمور .

البطيخ في المنام للحامل 


أما السيدة الحامل ، فالبطيخ يدل في منامها على قرب موعد الولادة أو هو يدل على مولودة أنثى و كل امرأة حامل تأكل بطيخا في منامها تكون ولادتها أو وضعها يسيرا و مولدوها سوف يتمتع بصحة جيدة . 

البطيخ في المنام للمتزوجة


يدل البطيخ في منام المتزوجة على الرزق فكلما كان كبيرا دل على وفرة المال أما أكل البطيخ الأخضر الناضج فهو في منام السيدة المتزوجة حمل . و البطيخ ولد صالح أو ابن بار في منام المتزوجة موجود بكثرة فهو علامة من علامات الثراء و الحظ .

البطيخ الأحمر المقطع في المنام 


إذا رأى رجل أعزب أنه يقطع بطيخا أحمر في منامه بسكين فهو يستعد للزواج في تلك السنة أما المتزوج الذي يرى بطيخا أحمر مقطعا فإنه يرزق خير فيعم ذلك على الأسرة و العائلة فيما تدل رؤية البطيخ الأحمر المقطع للعز باء على قدوم أهل الحبيب لخطبتها 

أكل البطيخ الأحمر في المنام


إذا رأيت أنك تأكل البطيخ الأحمر في وقته أي في فصل الصيف دل ذلك على ثلاث أمور أولها حدث سعيد يدخل على قلبك الفرحة ثانيا تتلقى مساعدة من أحد تعرفه تساهم في معالجة أمورك الخاصة ثالثا أكل البطيخ الأحمر علامة الاستقرار و النضج و الصواب في اتخاذ القرار السليم

شراء البطيخ في المنام


إذا رأيت في منامك أنك تشتري البطيخ الأحمر لغيرك في المنام فتلك علامة سماع الأخبار السعيدة و شراؤه لنفسك يدل على الشروع في إنجاز مسألة مؤجلة و شراء البطيخ من السوق زواج و من عند البقال مشروع جديد .
بهذا نكون إخوتي و أخواتي قد وصلنا إلى نهاية المقال . نلتقي إن شاء الله مع موضوع جديد من تفسير الأحلام . حتى ذلك الحين أترككم في رعاية الله راجيا من العلي القدير أن يمنحكم موفور الصحة و العافية.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر
جارٍ التحميل...