السرقة في المنام كما وردت في تفسير ابن سيرين للأحلام




السرقة في المنام تعني وجود أناس غير أمناء بجوارك و السرقة في المنام تفيد أن شخصا سيئا يريد بك شرا و تدل السرقة في المنام على مكر الناس و خداعهم و من يسرقك في منامك يغتابك في اليقظة ومن يسرق مالك يعطيك مالا و من يسرق بيتك يتزوج من إحدى قريباتك و من يسرق سيارتك يكون لك مرشدا ومن يسرق دابتك يأخذك في سفر و من يسرق طعامك يرأسك و من يسرق ثيابك يزوجك و من يسرق أثاث بيتك يعاتبك أو يلومك و من يسرق ذهب زوجتك ينفعك و من يسرق مفاتيحك يعرقل أسباب نجاحك و من يسرق كتبك يتعلم منك و من يسرق قلمك يسبقك في النجاح و من يسرق جواز سفرك يسافر بدلا عنك و من يسرق أوراقك يتحدث عنك بسوء و من يسرق ساعتك يتسبب في تأخير أو تأجيل نجاحك و من يسرق في المنام هاتفك أو جوالك يسمعك أخبارا كاذبة .

السرقة في المنام للعز باء و المتزوجة و الحامل 


السرقة في منام العز باء تفيد ضياع الفرص في الحياة و هي تعني كذلك ضياع الوقت في أمور تافهة و العز باء التي ترى نفسها تسرق شيئا في المنام من مال أو طعام أو شيء من هذا القبيل فإنها تقدم على حدث سعيد لعله يكون خطوبة أو زواج بينما المرأة المتزوجة و التي تقدم على سرقة فترى نفسها تهرب أو الشرطة تلاحقها فذلك مفاده أنها تستمتع بوقت سعيد و تهرب من مشاكل البيت أما المرأة المتزوجة التي ترى في منامها كأن أحدا يسرق متاعها من لباس أو ذهب فإنها ربما تشهد مشاكل زوجية حادة.

سرقة المال في المنام


يكاد المال أن يكون كل شيء في حياتنا ،و حرصنا على المال يكون حتى أهم من حرصنا على صحة البدن و لذلك يرى الناس المال كثيرا في أحلامهم و سرقة المال في المنام تعبر أو تترجم خوفا في العقل الباطن من المستقبل أو من الإقدام على أمر فيه الكثير من المخاطرة أما إذا سرق مالك في المنام فذلك يدل على أنك سوف تحرز المال أو تصيبه من أحد فيقرضك أو يعطيك نقودا أو يمنحك هبة مالية بقدر قيمة المال المسروق و إذا رأيت في منامك أنك تسرق مالا فتأكد أنك سوف تغنم شيئا كبيرا و لكنه ليس مالا.

السرقة من البيت في المنام


إذا رأيت في المنام سارقا أو لصا يدخل بيتك أو غرفتك فيسرق منها أغراضك فذلك دلالته أن أحدا يتقدم للزواج من ابنتك أو أختك أو إحدى بنات العائلة فإن كان السارق معروفا تمت الزيجة أما إذا كان السارق الذي أخذ أغراضك غير معروف فإن الزواج لا يتم . و البيت في المنام رمز السكون و سرقته كثيرا ما تدل على الحيرة أو التيه أو الضياع حسب ما أفادنا به ابن سيرين رحمه الله في كتابه تفسير الأحلام

التعرض للسرقة في الحلم


التعرض للسرقة في المنام ، يدل على وجود أشخاص غير جديرين بالثقة و التعرض للسرقة في المنام معناه عدو يتربص بك أو شخص يوشك أن ينال منك و إذا استرجعت المسروق بواسطة الشرطة نلت نجاحا أو ثبت دينك و عزمك و التعرض للسرقة محمود بالنسبة للمرأة الحامل فهو دليل خير و بركة .

تفسير محاولة السرقة في المنام


من يحاول سرقتك في المنام فهو ينال منك الكثير فإما يصبك بسوء أو يتعرض لأهلك أو يذكرك بكلام سيئ أو يبادلك مشاعر حقد أو كراهية ماعدا السارق الذي يحاول سرقة البيت فذلك معناه زواج فتاة من العائلة.

تفسير سرقة أثاث البيت في المنام


من رأى أن لصا يسرق سريره أو فراشه فإن ذلك يعني أن أحدا يغتابه و من رأى في منامه أن أحدا يسرق سجادته فذلك معناه أنه في ضيقة مالية و من رأى في منامه أن ستائره تسرق فذلك تأويله ضياع الهيبة أو السلطة و من رأى في منامه سرقة طاولته فإن زوجته تمرض و من رأى في منامه كأن أحدا يسرق كرسيه أو مائدته فإنه يشهد سنة فيها متاعب و من رأى أن أحدا يسرق ثلاجته فإنه يفقد مصدر رزق أو عمل و من رأى في منامه كأن جهاز التلفزيون قد سرق فإنه يبيع شيئا غال بثمن بخس ومن سرق مذياعه في المنام يستقبل أخبارا كاذبة و من يرى في منامه كأن أحدا يسرق حاسوبه الشخصي فإنه يضيع في حسابات خاطئة و يهدر فرصا كبيرة للنجاح .

تفسير حلم السرقة والهروب


إذا رأيت في منامك أنك تسرق و تطرد لصا أو سارقا فمعنى ذلك أنك شخص حريص على متاعك و بأنك في مأمن من سوء كنت تخشاه أو تخاف حدوثه مثل الموت أو المرض أو الفقر أو الإفلاس أما إذا رأيت نفسك تسرق شيئا في المنام ثم تهرب أو ترى كذلك الشرطة تلاحقك في منامك فمدلول ذلك أنك شخص ناجح و أن معنوياتك مرتفعة تجاه أمر أنت عاقد العزم على إنجازه و الهروب بعد سرقة يفيد النجاة بعد عناء و للأعزب زواج .

هكذا نكون إخوتي و أخواتي قد أتينا إلى خاتمة موضوع اليوم من تفسير الأحلام . أرجو أن يكون المقال قد أجاب عن تساؤلاتكم ، على العموم يمكنك كتابة تعليق أسفل هذا المقال أو حلم احترت في تفسيره و يكون موضوعه السرقة . نلتقي إن شاء الله مع تفسير جديد لحلم آخر ، حتى نلتقي مجددا بإذن الله و عونه أتمنى لكم موفور السعادة و الهناء .
لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر.
جارٍ التحميل...