الحمار في المنام كما فسره ابن سيرين


أهلا و مرحبا بكم في تفسير الأحلام : موضوعنا اليوم هو تفسير الحمار في المنام للعز باء و الحامل و كذلك المتزوجة و غيرهن طبعا . و سوف يتعرض المقال إلى جميع التفاصيل التي من شأنها أن ترتبط بحلم الحمار مثل ركوبه و عضته و مهاجمته و صوته و لونه و غير ذلك . حيث نتبع في سرد هذا المقال ما جاء به ابن سيرين مع بعض التحوير حتى يستجيب الموضوع إلى لغة عصرنا و يتماشى مع حداثته . دون أن أطيل أترككم لقراءة الموضوع ، و أتمنى خاصة أن يحظى بإعجابكم على الصفحات الاجتماعية.

تفسير الحمار في المنام لابن سيرين 



رؤية الحمار في المنام تعني التعب و المشاغل المرهقة للنفس وركوب الحمار يعني الراحة و الطمأنينة و بلوغ المقاصد أما صوت الحمار أو نهيقه فيدل على الأخبار أو الأنباء المزعجة و ركلة الحمار في المنام تشير إلى الحوادث أو الأحداث غير السارة و قفزه يدل على اللهو و جريه أو عدوه يدل على الرزق و حمله يدل على العلم و ثورته تدل على الغضب أو المشاكل بين الأصحاب . و الحمار الأسود في المنام خير و مجد و سرور. و الحمار الأبيض وظيفة أو سفر و الحمار الرمادي حكم أو ثراء و الحمار الوحشي مشاجرة أو خصومة .

تفسير الحمار في منام أو أحلام العز باء


ركوب العز باء الحمار في منامها دلالة خير أو فأل حسن ما دام ذلك الحمار يسير بهدوء و لا يبعث صراخا أو صوتا و الحمار الأسود في منام العز باء علامة ارتباط أو خطوبة و الأبيض سفر أو عمل .

تفسير الحمار في منام أو أحلام المتزوجة


الحمار الأسود في منام المتزوجة تعبير عن المعونة من شخص صالح أو قريب . و الحمار الأبيض في منام المتزوجة خير يسير في الطريق بمعنى في المستقبل القريب و الحمار الرمادي يدل على الرزق و المال و حتى البيع و الشراء و الحمار الوحشي في منام المتزوجة يدل على حدوث خصومة أو شجار مع الأصدقاء أو الجيران.

تفسير الحمار في منام أو أحلام الحامل 


الحمار في منام الحامل يرمز للصبر على الآلام و معاناة فترة الحمل و هو في أحيان كثيرة يعبر على الخبر السعيد إن كان أبيض أو بني و الحمار الأسود ركوبه فأل حسن للحامل إذ يدل على الذكور من الأبناء و جريه أو ركضه رزق للزوج أو بشارة بالمولود الجديد.

عضة الحمار في المنام و ركلته بالساق 


الحمار في المنام فأل حسن مادام هادئا و دودا أو مطيعا ، فيما عدا ذلك فالحمار نذير تعب إذ تدل عضته في المنام على حسد أو ضيقة مالية أو فشل أو مرض و ربما وفاة شخص قريب في حين تدل ركلته الموجعة على الجبين على توتر العلاقات و شدة الخصومات مع الأحبة من الناس و يدل على سوء التفاهم و التورط في مشاكل لا حصر لها .

تفسير حلم الحمار يهاجمني في المنام


إذا كنت بنتا غير متزوجة فمهاجمة الحمار لك في المنام تفيد زواجك من رجل عالم أو فقيه أو ثري . أما إذا كنت متزوجة فتلك علامة الشجار مع الزوج و في منام الحامل مهاجمة الحمار دليل على قرب موعد الوضع و الولادة المباركة أما إذا كان صاحب الحلم أو المنام رجلا فإن الحمار الذي يهاجمه يدل على مصاعب عامه ذلك في العمل أو المال .

تفسير حلم الحمار يلاحقني في المنام


إذا كان الحمار الذي يلاحق يصدر صوتا منكرا فإنه يدل على خبر سيئ أما ملاحقة الحمار و التي يتلوها ركوبه فتلك علامة نجاح الرجل و زواج العز باء و الحمار الجميل يلحقك معناه شخص ودود يريد بك خيرا .

الحمار الهائج في المنام 

تفسير الأحلام يؤول الحمار الهائج باليوم الشاق أو التعب و الحمار الهائج إن هاجمك أو عضك فإنه تنبيه على وجود أمر سيئ أو شخص سيئ يتربص بك و تلك علامة أخرى على وجود بعض المتاعب في طريقك إلا أنها تزول بفضل إصرارك و صبرك و عزيمتك..

ذلك هو تفسير الحمار في المنام و فق ما قاله ابن سيرين في كتابه منتخب الكلام في تفسير الأحلام . أشكرك الجميع على متابعة الموضوع و خاصة الاهتمام بموقع تفسير الأحلام . نلتقي بإذن الله مع تفسير جديد لحلم آخر حتى ذلك الموعد لكم مني أسمى عبارات الشكر و العرفان مع تمنيات لكم بموفور الصحة و السعادة . 

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر.
جارٍ التحميل...