النقاب في المنام تفسير ابن سيرين


النقاب في المنام دليل ستر و هو بالنسبة للمرأة زوجها و رؤيته خير ودليل تقوى و عبادة و المرأة أو الفتاة المنقبة دنيا الرجل وهي تعبر على الرزق و الحظ و كذلك النجاح .

تفسير النقاب في المنام للعز باء

النقاب في منام العز باء رجل يحبها أو يهتم بها و الفتاة التي ترى نفسها ترتدي نقابا تتزوج و التي تخلعه تخرج عن سلطة أبيها أو ولي أمرها أما الفتاة التي ترى في حلمها أنها تغسل نقابها فإنها تتطهر و تتعفف و قيل تكون سببا في ثراء زوجها .

تفسير النقاب في المنام للحامل 

النقاب في منام الحامل مولودها فإن كان أسود دل على الذكر و النقاب الملون يدل على البنت و النقاب في منام الحامل هدي و ستر وهو تعبير على صحة الجنين ورؤيته مبعث تفاؤل.

تفسير النقاب في منام المتزوجة


النقاب في منام المتزوجة هو زوجها و حالته تدل على حالة الزوج فإن كان جديدا دل على حسن سير أمور الزوج أما النقاب البالي أو الممزق أو المتسخ فيدل على متاعب مالية بالدرجة الأولى ثم مشاكل زوجية في الأفق بجدر بنا هنا الإشارة أن النقاب الأسود يشير إلى سطوة الزوج أو جبروته . 

النقاب الأسود في المنام


النقاب الأسود في حلم الرجل دينه فإن حسن دل بذلك على حسن دينه و إن بدا باليا أو ممزقا فهو يدل على سوء العاقبة و العياذ بالله أما بالنسبة لحلم الفتاة و المرأة عموما فالنقاب الأسود هو شريكها بمعنا الحبيب و الخطيب و الزوج و حالته في المنام تدل على حالة الرجل في حياة المرأة لأن النقاب الأسود الممزق يفيد الفراق أو الهجر أو الطلاق و النقاب الأسود الجديد و النظيف يفيد الانسجام و التفاهم و محبة الشريك.

تفسير خلع النقاب في المنام


خلع النقاب في منام العز باء يدل على فسخ الخطوبة و خلعه بالنسبة للمتزوجة طلاق أما بالنسبة للرجل الذي يرى زوجته تخلع نقابها فتلك علامة تركه للعمل أو الوظيفة أو المنصب وربما دل خلع الزوجة للنقاب إلى رغبتها في الطلاق .

تفسير ضياع النقاب في المنام و البحث عنه


ضياع النقاب في منام المرأة هو ضياع الزوج أو الحبيب و البحث عنه مدلوله المعاناة و الحزن و التعب كما يشير ضياع النقاب إلى كشف الأمور التي تخفيها المرأة عن زوجها وهو كذلك علامة على فقدان التماسك و الترابط الأسري و قيل كذلك بأن المرأة التي تضيع نقابها فإنها تفقد حب زوجها و هكذا الأمر بالنسبة للفتاة أو العز باء فضياع نقابها قد يدل على عدم رغبة الشريك بها و الله أعلم.

تفسير شراء النقاب في المنام



يعتمد تفسير الأحلام على الرموز في فك شفرة الحلم و الشراء في المنام يرمز للزواج عموما كما أن النقاب لباس و اللباس ستر لذلك فسر ابن سيرين شراء النقاب بالزواج . أما بالنسبة للمتزوجة أو المتزوج فشراء النقاب يدل على عمل أو رزق قي الطريق .

بهذا نتم مقالة اليوم و التي خصصناها لتفسير رؤيا النقاب نلتقي بإذنه تعالى مع موضوع آخر حتى ذلك الحين أتترككم في رعاية الرحمان و حفظه. 

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر
جارٍ التحميل...