الخوف في المنام تفسير كامل لابن سيرين


الخوف في المنام معناه الأمن و السلامة من المخاطر و هو هدوء النفس و راحة و طمأنينة البال و الخوف يعبر على النجاح إذا ما اتصل بامتحان و هو إدراك للأهداف ووصول لبر الأمان و الخوف من الناس حب لهم وود كثير والخوف من الحيوانات تعبير على مواقف صاحب الحلم الصارمة و الجادة و الخوف عموما في تفسير الأحلام رسائل من العقل الباطن تدل على وضوح الرؤيا و انقشاع الضباب بالنسبة للمسائل التي تنتظر رأيا أو قرارا حاسما.

الخوف في منام العز باء


الفتاة أو البنت العز باء لها سيكولوجية خاصة تتراوح بين ثقة بالنفس و اعتداد بها و خوف من مصير مجهول فالفتاة التي ترى نفسها جميلة أو فاتنة ترى في أحلامها الخوف و المطاردة و الهروب و ذلك يعكس قمة شعورها بالثقة و أنها فتاة مرغوب فيها و الخوف في التفاسير القديمة معناه الحدث السعيد و قد أكد بن سيرين أن خوف العز باء في منامها دليل على زواجها.

الخوف ثم الهروب في المنام



الخوف من إنسان في المنام دليل صداقة أو حب جديد و الهروب منه في المنام مصاهرة أو شراكة أو زواج و الخوف من الأفاعي و الثعابين دليل نصر و الهروب منها نجاح و الخوف من الوحوش دليل قدوم الأحداث المصيرية و الهروب منها نجاح و الخوف من المرأة دليل عشق و غرام و الخوف من الفأر كبرياء و كذلك الخوف و الهروب من الحشرات أمثال النمل و الصراصير و الخوف و الهروب من العقرب عبادة و الخوف و الهروب من الشرطي نجاح .

الخوف من شخص مجهول في المنام


في تفسير الأحلام الشخص المجهول الذي لتعرفه هو نفسك هو أنت بالمعنى الصحيح و خوفك هنا يترجم رهبتك من ذاتك فأنت تخاف في المنام لأنك عاجز عن مواجهة ضميرك عاجز عن التحدث لعقلك أو قلبك نتيجة صلف أو كبرياء. 

الخوف من الجن في منامك


أنت ترى الجن في حلمك معناه لديك طاقة تفوق الآخرين و أنت تخاف الجن لأنك لا تريد أن تخسر ملكاتك و قدراتك و هؤلاء الذين يرون هذا النوع من الأحلام هم في الواقع مبدعون لديهم القدرة على التأثير و قوتهم الباطنية لا حدود لها.

الخوف مع البكاء في المنام 


خوف الرجل في منامه أمان و بكاؤه فرح و خوف المرأة في المنام حب و بكاؤها تواصل مع الشريك حتى الزواج و الخوف مع البكاء في تفسير الأحلام علامة عهد لم ينفد أو عقد لم يبرم و أحيانا تدل هذه الرؤيا على قرب موعد طال انتظاره أو هي تبشر بحلول السلم إذا كان صاحب الحلم أو صاحبته تعيش في بلد فيه حرب.

ينتهي بهذا إخوتي و أخواتي موضوع اليم من تفسير الأحلام ، إن شاء الله نلتقي في موعد قريب ، حتى ذلك الحين أتمنى للجيع السعادة و أترككم في رعاية الله. 

.لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر
جارٍ التحميل...