المشي في المنام تفسير ابن سيرين


المشي أو السير في طريق مستقيم في المنام يدل على الاستقامة ، و المشي في منحنيات الطريق يدل على العدول و التخلف المؤقت ، و المشي في النور دليل على الهداية و التوفيق و كذلك النجاح ، و المشي في الظلام معناه أنك ستواجه صعوبات و لا تستطيع تحديد الطريق التي تخلصك منها ، وحلمك بالسير أو المشي في طريق وعر غير ممهد ولا معبد يعد علامة على مرض أو فشل أو إخفاق في مسألة قد تكون زواجا أو مشروع أو مجرد امتحان و إذا كنت تسير مع من لا تحب في منامك فذلك تحذير بوجود متاعب في مقاصدك و لكنها تضل عابرة و ليس لها تأثير في مستقبلك أو نجاحك بمجرد أن تتصرف تجاهها بذكاء و حسن تدبير. 

المشي في المنام حافي القدمين


المشي حافي القدمين في المنام معناه مستقبل مليء بالمتاعب و الهموم مع فرص قليلة  و يدل كذلك على الحظ السيئ و العمل المضني و الجهود غير الصائبة كما يدل المشي دون نعل أو حذاء على حاجة  الزواج للأعزب .



المشي على عكاز أو أرجل خشبية 


المشي على عكاز أو أرجل خشبية معناه رقي قبل الأوان أو نجاح باهر ليس له نظير أوالسفر إلى مكان بعيد فيه رزق أو ثروة كبيرة

تفسير حلم المشي للعز باء . 


المشي في المنام بالنسبة للفتاة أو البنت العز باء علامة من علامات تحقيق الأماني فالعزاء التي ترى في منامها أنها تسير ليلا و تمشي بمفردها فإنها تتزوج في سنتها تلك و العز باء التي تمشي في منامها مع صديقة أو صديق تكون خطبتها قريبة و العز باء التي تمشي تحت المطر تتزوج ثريا و العز باء التي تمشي على رمال الشاطئ تتزوج تاجرا أو رجل أعمال و العز باء التي تمشي أثناء نوما فذلك تعبير منها على رغبتها الملحة في الزواج .

تفسير حلم المشي للمتزوجة و الحامل 


بالنسبة للمرأة المتزوجة فإن المشي في المنام يعد دليل استقرارها و نظرتها الصحيحة تجاه أسرتها و خاصة زوجها و المشي للمتزوجة علامة حب وود و هو برهان تماسك العائلة و العلاقة القائمة على التفاهم و الاحترام في حين يرى علماء النفس أن سير المرأة المتزوجة أو مشيها في المنام يدل على علاقتها الحميمة السليمة تجاه زوجا و أن أنوثتها لا تزال طاغية و أنها في كامل صحتها .
أما بالنسبة للمرأة الحامل فإن المشي في المنام يعد علامة قرب موعد الولادة و يبشر بوضع سليم و طبيعي أما جنس المولود فتحدده الطريق التي تسلكها أو تمشي فيها الحامل فإن كانت معبدة مستقيمة و سهلة دلت على بنت أنثى أما الطريق الوعرة غير المعبدة فهي تدل على ولد في حين يعد السير أو المشي على الأقدام في حديقة عمومية أو سوق أو مكان عام علامة سعادة المرأة و انتظارها الخبر السعيد.

المشي مع شخص في المنام


المشي مع شخص تعرفه في المنام يدل على أنك سوف تعيش مع ذلك الشخص شراكة أو مغامرة فإذا كان الشخص معروفا لديك دل على سيرك في الاتجاه الصحيح في حين يدل المشي في المنام مع شخص غريب على ضبابية الرؤية لديك و قد يشير الحلم إلى غربة نفسية و قد يدل على حالة من حالات الانفصام في الشخصية أو الاكتئاب. أما المشي مع شخص تحبه في المنام فيدل على وضوح الرؤية لديك بخصوص المستقبل كما يدل على حجم التفاؤل بداخلك و كذلك الطموح و العزيمة و غالبا ما يشير الحلم الذي ترى نفسك فيه تمشي ما شخص تعرفه و تحبه إلى الزواج .

المشي في الشارع دون حجاب في المنام


المشي في الشارع دون حجاب في المنام بالنسبة للمتحجبة يعني بلوغ مرحلة حرجة و حاسمة في الحياة لا تقبل التردد في أخذ القرار و لا التأجيل في مسائل مثل الزواج و الطلاق و السفر و الإنجاب و العمل و غيرها من المسائل المصيرية كما يعكس المشي في المنام في الشارع دون حجاب بعض القلق و المشاكل و الضغط النفسي كما يمكن أن يكون مؤشر تغيير سلبي أو تحول مفاجئ أو حدوث مسألة محيرة و غير منتظرة.

بهذا نكون إخوتي و أخواتي قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم حتى نلتقي مجددا على موقع تفسير الأحلام إن شاء الله ، أتترككم في رعاية الله و حفظه متمنيا لكم أطيب الأوقات و أسعدها . 

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر
جارٍ التحميل...