السباحة في المنام: تفسير ابن سيرين


حلمك بأنك تسبح جيدا وبقوة في ماء صاف حلم أو منام طيب و علامة من علامات النجاح في الحب و الحياة و العمل ما دام رأسك خارج الماء. أما إذا كنت تسبح في المنام بصعوبة أو أن الماء متسخ وفيه طين أو وحل أو حشرات مؤذية أو أنك تكاد ترفع رأسك فوق الماء بصعوبة فإن ذلك معناه تحذير من فشل أو أزمة عميقة قد تعكر صفو حياتك كلها.

السباحة في المنام للعز باء



السباحة في منام العز باء ترمز إلى حياتها العاطفية و أنوثتها عموما فإن كانت سباحة جيدة و سهلة و سريعة دلت على التوازن النفسي و السيكولوجي كما أن الماء في حلم السباحة لدى العز باء يشير إلى الشريك أو الحبيب فإن كان صافيا نقيا دل على نقاء الحب و العاطفة ووضوح المستقبل أما إذا كان الماء الذي تسبح فيه العز باء في منامها ملوثا أو مليء بالأوساخ فهو يدل على عبث الشريك و لهوه و عدم اكتراثه بمستقبل العلاقة الزوجية في حين يؤكد غرق العز باء في منامها أثناء السباحة تورطها في علاقة خاطئة قد تؤدي إلى حمل و من ثمة إلى مشاكل لا حصر لها .

السباحة في المنام للمتزوجة 


أما بالنسبة للمتزوجة فإن سباحتها في المنام ترمز إلى العلاقة الحميمة مع زوجها و هي دلالة على قدرتها كأنثى في تواصلها الحسي مع الشريك و في هذا الإطار فإن ماء السباحة يرمز إلى الزوج فإن كان نقيا دل على قوة العاطفة و الحب و الإخلاص أما إذا كان الماء متسخا عفنا فهو علامة خيانة أو هجر أو خصومة أو طلاق سببه تدهور العلاقة الحميمة بين الزوجين أو فقدان الزوج قدراته كرجل و عدم قدرته على تلبية حاجيات زوجته الشرعية .

السباحة في منام الحامل 


بالنسبة للحامل تعد رؤيا أو حلم السباحة مؤشرا و علامة ولادة فإن كانت سباحتها جيدة و صحيحة و كان الماء نقيا دل ذلك على سلامة الولادة أو الوضع في حين تدل السباحة بصعوبة على ولادة صعبة أو قيصرية و الماء في حلم السباحة بالنسبة للحامل هو الجنين فإن صافيا و جميلا دل على سلامة المولود و العكس صحيح .

تفسير حلم السباحة في البحر


البحر في المنام مصدر الرزق و المال و السباحة فيه تعني العمل و السعي و الكسب هذا بالنسبة للرجل فقط أما بالنسبة للمرأة فالبحر هو الرجل أو الشريك أو الحبيب أو الزوج و الموج في منام المرأة هو الحب و العاطفة و الشاطئ هو البيت أو العائلة و أحيانا أخرى يعبر الشاطئ على الرجل في حياة المرأة و لكن ليس بمعنى الشريك و إنا الأب أو الأخ أو المدرس أي الرجل الذي يمنحها الأمن و الأمان و تشعر نحوه بالحب الإنساني النقي الخالي من الشعور الحسي . و السباحة في البحر في منام العز باء حب جديد .

تفسير حلم السباحة في النهر


النهر في المنام يرمز للزمن فهو اليوم أو الشهر أو السنة بمعنى أدق يرمز النهر في المنام إلى الوقت و السباحة في النهر في منام الرجل علامة سفر و نجاح في العمل و هو في منام العز باء سنة خطوبة أو زواج أما السباحة في النهر في منام المتزوجة فترمز إلى حمل وولادة و هو في منام الحامل مؤشر وضع مولود ذكر . 

حلم السباحة في البحر مع شخص


السباحة مع شخص في البحر تدل في المنام على الزواج أو الشراكة بشتى أنواعها في السكن أو العمل أو التجارة أو حتى السفر وهي من الرؤى الجيدة و التي تبعث على التفاؤل طالما كان البحر هادئا صافيا أما عكس ذلك فالحلم أو المنام يترجم وجود مشاكل في المستقبل .

حلم السباحة في الماء الصافي


الماء الصافي في المنام يدل على صفاء الأيام أو الدهر و السباحة فيه علامة من علامات الاستقرار و التوازن النفسي و الماء الصافي في المنام قد يرمز إلى المال الوفير بالنسبة للتاجر أو رجل الأعمال و هو في منام المرأة قلب صافي يعشقها و الرؤيا عموما خير و تبعث على التفاؤل.

تفسير الغوص و السباحة في المسبح في المنام 


أما المسبح في المنام فهو رمز الأرق و القلق و ربما المرض إذا كان ضيقا أوفيه عيوب أو كان متسخا أو كان الماء فيه ملوثا و السباحة فيه في المنام تدل على وجود مشاكل داخل الأسرة و خاصة من جهة الأبناء أما إذا كان المسبح جميلا و متسعا و الماء فيه نظيف دل ذلك على علاقات اجتماعية جيدة أو ترابط الأسرة و تماسكها و هو علامة ثراء إذا كان الرائي يطمح في ذلك أما بالنسبة للفتاة العز باء فإن السباحة أو الغوص أو الغطس في المسبح يدل على علاقة عاطفية مستقبلها الزواج بإذن الله .

إخواني و أخواتي هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية التفسير لحلم السباحة ، أشكر كافة المستخدمين لهذا الموقع على حسن متابعتهم للمحتوى الذي ننشره كما أتمنى للجميع التوفيق . 

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر
جارٍ التحميل...