المريض في المنام وزيارته : تفسير بن سيرين


المريض في المنام شخص منافق أو عدو أو شخص مفرط في أنانيته و تختلف رؤيا المريض في المنام باختلاف مرضه و أوجاعه و صلته بالرائي .

مريض بالسرطان في المنام


المريض بالسرطان في المنام شخص له عيوب كثيرة يصعب علاجها و هو يدل في المنام عن وقوعه في الأخطاء و الأزمات و مريض السرطان في المنام بلاء قد يحل بمدينة أو قرية و قد يدل على سوء أحوال البلاد و متاعب أهلها و في أحيان كثيرة يدل مريض السرطان عن الأوهام و الشكوك التي تعشش في ذهن صاحب الحلم و قيل أيضا أن مريض السرطان رجل يحب السفر و جمع المال أما المحدثين من علماء تفسير الأحلام فإنهم يرون أن مريض السرطان علامة بخل و شح.


تفسير رؤيا شخص تحبه مريض في المنام 


إذا رأيت في منامك شخص تحبه مريضا أو يعاني من ألم أو وجع شديد فذلك يدل على أن نفس الشخص يبادلك نفس الود و المحبة و كلما اشتد مرضه زادت محبته نحوك .

شخص مريض في المستشفى في المنام


إذا رأيت في منامك شخصا مريضا يرقد في المستشفى فتلك علامة دالة على عبورك أزمة و تجاوزك لمحنة و إذا كان المريض الذي زرته في المستشفى ينام هانئا فتلك علامة حسن سير أمورك في الدنيا أما إذا رأيت المريض يتألم أو ينزف أو يبكي أو يصيح أو يشكو ألاما حادة فتلك علامة على سوء تدبير شؤونك و قد تدل هذه الرؤيا على تحولات سلبية كفقدان المال أو ترك وظيفة أو شيئ من هذا القبيل.

شخص مريض مرضا شديدا و مستعصيا في المنام.


إذا رأيت في منامك شخصا مريضا بعلة شديدة الخطورة أو بداء يستحيل علاجه أو رأيت المريض يشرف على الموت فإن كان شخصا معروفا لديك فإنه يعاني من أمور عدة أولها نقص في دينه و خلقه و إن بدا في اليقظة عكس ذلك و قد يكون ذلك الشخص في ورطة أو أزمة تستدعي تدخلا منك أما إذا كان المريض شخصا مجهولا لا تعرفه فذلك يدل على حالتك الاجتماعية الصعبة و الحلم في هذا السياق يعد تحذيرا مباشرا لك بتدارك الأمور التي ترى نفسك قد أهملتها مثل صلة الرحم أو فريضة دينية أو شيء من هذا القبيل .

شخص مريض في المنام وهو في الواقع معافى


الشخص السليم بدنيا إذا رأيته في المنام مريضا دل ذلك على نفاقه و كذبه و سوء أخلاقه و قد تدل هذه الرؤيا على أن ذلك الشخص يخفي عنك أمورا كان يجب أن يصارحك بها لأن في ذالك مصلحة لك .

زيارة المريض في المنام

من أهم الرؤى التي تعبر عن زوال الهموم و تلاشي المتاعب و قدوم الأيام و الأخبار السعيدة هي زيارة المريض في المنام إذا كان بحق مريض في اليقظة إذ  يصفها ابن سيرين بأنها علامة فأل حسن و دلالة نجاح و إحدى رموز قرب الزواج بالنسبة للعز باء 

رؤية شفاء المريض في المنام


شفاء المريض في المنام بدرجة أولى يدل على الخبر السعيد ، ثم إذا كان المريض شخصا معروفا لديك دل ذلك على توبته من معصية أو رجوعه إلى الطريق المستقيم و شفاء المريض في المنام للعز باء بشرى بقدوم شخص لخطبتها و بالنسبة للمتزوجة حمل إن لم ترزق قبل ذلك بالأطفال و شفاء المريض في منام الحامل ولادة في موعدها و دلالة على صحة و سلامة الجنين و الله أعلم.

بهذا نكون إخوتي و أخواتي قد أنهينا موضوع تفسير حلم أو رؤيا المريض ، ألتقي بكم مجددا إن شاء الله مع تفسير حلم جديد، حتى ذلك الموعد أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه و السلام. 

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر.
جارٍ التحميل...