على ماذا يدل الخنزير في المنام ماهو تأويله في تفسير الأحلام؟



الخنزير لدى إبن سيرين هو الخبر الطيب و الحدث السعيد و هو مفاجأة غير منتظرة في الحظ ، الخنزير كذلك في المنام رجل له خصال حسنة و قيل عالم أو حكيم و يذهب كبار المفسرين إلى اعتبار الخنزير رمز الوفاء في الحلم و هو دليل الحب العذري و الخنزير البري أو الوحشي علامة البحث عن السعادة و هو استقرار المرأة و رزق الرجل ، الخنزير له معاني سلبية كذلك في الحلم و لكن سوف نكتشفها في هذا المقال.

ما هي دلالة و معاني رؤية الخنزير في حلم العز باء؟


الخنزير في رؤى العز باء مفاجأة أو لقاء فهو دليل الزواج إن كان ورديا و علامة الحب إن كان أحمر و هو عمل أو وظيفة إن كان بنيا أو رماديا و الخنزير الأسود في منام العز باء رجل أو شاب غني يهتم بها و يسعى للنيل من شرفها.

ما هو تفسير حلم الخنزير بالنسبة للمتزوجة؟


الخنزير في منام الممتزجة يدل على الرزق أو الحظ فهو في الحلم رمز المال و رمز الحب أيضا و الخنزير هو وفاء الزوج و طيبته و الخنزير إن دل على شيء في حلم المتزوجة فهو يدل على صلابة و متانة العلاقة الزوجية .

تفسير الخنزير في منام الحامل.


الخنزير في منام الحامل خبر سعيد ، و هو علامة المولود الذكر و فيه إشارة الولادة الطبيعية دونما عناء أو تعب و الخنزير في حلم الحامل رزق .

لحم الخنزير في المنام


لحم الخنزير في المنام مرض و تقطيعه ألم و أوجاع في الجسم و هو يدل على المال الحرام و الفعل الفاحش كما يرمز لحم الخنزير المطبوخ للكذب و النيئ للغدر و المشوي نميمة و كل ما يتصل بلحم الخنزير في المنام يدل على البدع و قلة الحياء و ذهاب الهيبة و انقطاع النسل و ضياع الأبناء و هو مع الخمر زواج عرفي أو معاشرة غير شرعية بين الرجل و المرأة و لحم الخنزير إذا كان لذيذا دل على إهدار المال .

ذبح الخنزير في المنام 


ذبح خنزير في المنام معناه الدخول في طاعة الله ، أو تحول النصراني إلى الإسلام أو زواج يهودي من مسلمة ، وذبح الخنزير يدل على ملك عادل وكذلك يدل على نماء الثروة و ازدهار البلاد و هو من علامات الأمن و السلام و دماء الخنزير أموال و مشاريع تحقق أما لحمه في الحلم فمكروه مثلما هو الحال في اليقظة .

الخنزير الميت في المنام 


الخنزير الميت في المنام  يدل على متاعب نفسية كثيرة و هو علامة انكسار و جلد للذات كما يعد الخنزير الميت علامة حسد الصديق أو القريب و في الواقع قد يدل كذلك على كراهية الناس و الميل للعزلة . الخنزير الميت علامة فشل مشروع اقتصادي و هو يدل على المال المكتنز دون جدوى أو الميراث الذي فيه شقاق و نزاع.

هجوم الخنزير في المنام


إذا رأيت في المنام خنزيرا يهاجمك فذلك تأويله خبرا سارا في طريقه إليك و هجوم الخنزير علامة حظ سعيد كما يدل هجوم الخنزير في المنام على شخصيتك القيادية و ميلك إلى تولي المسؤوليات و إذا كانت صاحبة الحب إمرة فذلك تأويله حب جديد .

الخنزير يلاحقك في المنام 


إذا رأيت في منامك خنزيرا يلاحقك فذلك تأويله حسن في تفسير الأحلام فهو يدل على بلوغك مرتبة مشرفة في المستقبل ، و قد تعني ملاحقة الخنزير لك في المنام ربح وفير للمال و قد تعني لغير المتزوجة رجل معجب و مهتم بها و في كل الحالات الخنزير يلاحقك معناه خير

الهروب من الخنزير في المنام


الهروب من خنزير يطاردك أو يهاجمك معناه نجاحك أو نجاتك و في كلتا الحالتين يعد الهروب من الخنزير فأل حسن أما بالنسبة للعز باء فهروبها من الخنزير قد يعني الكثير إما أن الفتاة تتزوج أو هي تفوز بقلب الذي تحب و هروب المرأة عموما من خنزير يطاردها أو يهاجمها دليل على جاذبيتها و سحرها .

صيد الخنزير البري في المنام 


الصيد في المنام رزق و القنص سعي و عمل وصيد الخنزير لا يخرج عن هذا الإطار بل ربما يكون الرزق في هذه الحالة مباركا أو مثمرا حتى أن ابن سيرين اعتبر صيد الخنازير علامة الحظ و السعد و كذلك الثروة .

الخنزير الوردي في المنام


الخنزير الوردي في المنام رجل طيب ، و رؤيته خير للعز باء أما بالنسبة للحامل فهو إشارة لبلوغها الشهر التاسع في حملها أما بالنسبة للمتزوجة فالخنزير الوردي رجل يعشقها و لكنه يكتم مشاعره تجاهها و تضل المرأة غير عارفة به طيلة حياتها و قيل كذلك الخنزير الوردي غريمك في الحب و لكنه يضل فألا حسنا لكل من رآه في أحلامه.

إلى هنا نأتي إلى خاتمة تفسير الخنزير في المنام ، نلتقي بإذنه تعالى مع موضوع جديد من تفسير الأحلام ، حتى ذلك الموعد تقبلو مني فائق الشكر و التقدير ، و في رعاية الله أترككم .

.لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر
جارٍ التحميل...