المستشفى في المنام : تفسير المعاني و شرح الرموز و الدلالات



المستشفى في المنام دلالة على الخوف من المرض و هي رمز لحلول المشاكل و كذلك ترمز المستشفى في المنام إلى المرأة و الزوجة الصالحة و الدخول إلى المستشفى زواج و الخروج منها شفاء من العلل و المرض 

تفسير المستشفى في المنام للعز باء


المستشفى في منام و حلم العز باء أمنية غالية تتحقق و دخول العز باء المستشفى معناه زواجها أو خطبتها و خروجها من المستشفى راحة بال وهناء و دليل سعادة .

تفسير المستشفى في منام المتزوجة 


المستشفى في حلم المتزوجة و منامها رمز بيتها و أسرتها فإن كانت مريحة و نظيفة دلت على حسن حال البيت و العائلة أما المستشفى الضيقة و المتسخة فتدل على تدهور الأحوال و تشتتت الأمور و دخول المتزوجة إلى المستشفى دليل حملها و الخروج منها دليل على طلاق أو فرقة أو غربة .

زيارة مريض في المستشفى في الأحلام


زيارة مريض أو عيادته داخل المستشفى في المنام معناها تحول إيجابي في الحياة نحو الأفضل و ربما دلت تلك الزيارة على مودة أو محبة إذا كان المريض شخصا معروفا و قد تدل على الرزق و الكسب إذا كان المريض غريبا و قد تدل على النجاح و التفوق إذا كان المريض قريبا و في أغلب الأحيان تدل زيارات المستشفى على ذهاب الهموم و قدوم السعادة .

الذهاب إلى المستشفى في المنام 


إذا رأيت في منامك أنك ذاهب إلى المستشفى كي تعالج نفسك من مرض أو علة أو مشكلة صحية فذلك يعني أنك ستستقبل في الأيام القليلة المقبلة خبرا سارا يتعلق أساسا بالسفر و الرزق و ربح المال أما إذا رأيت أنك تذهب إلى المستشفى في المنام بغية زيارة مريض فتلك علامة على تحولات حاسمة و إيجابية في حياتك قد تؤول بالزواج أو النجاح أو الكسب أو السفر و غالبا ما تكون الرؤيا تعبيرا صريحا عن أمر فيه فائدة كبرى .

سرير المستشفى في المنام 


سرير المستشفى في المنام تعبير عن تغيير إيجابي في الحياة العملية و الوظيفة فالنوم على سرير المستشفى إن كان مريحا دل على علاقات مهنية ناجحة و إن كان غير مريح دل على متاعب في العمل و الجلوس على سرير المستشفى يدل على وجود شخص يهتم بك و يريد لك الخير . 

هكذا نكون إخوتي و أخواتي قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم ، نلتقي إن شاء الله مجددا مع تفسير آخر لحلم جديد ، حتى ذلك الحين أترككم في رعاية الله و أنا مطمئن عليكم . 

لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...