الضفدع في المنام تفسير ابن سيرين




الضفدع في المنام له عدة معاني و رموز حسب اختلاف لونه و حجمه فهو في أحيان كثيرة يرمز للحكمة و الخير و في بعض الأحيان رؤيته تدل على الحسد و المتاعب سوف نكتشف في هذا المقال مجمل ما قيل حول تفسير حلم الضفدع .

تفسير الضفدع في المنام للعز باء


الضفدع في منام الحامل رجل حكيم أو مربي فاضل و الضفدع الأخضر رجل يهتم بها و الأسود طمع و الضفدع الكبير حزن و الصغير فرح في حلم العز باء.

تفسير الضفدع في المنام للحامل


الضفدع في منام الحامل مولود متاعبه كثيرة و الضفدع الأسود مولود ذكر و الكبير علامة متاعب الحمل و الضفدع الصغير أفراح أو أخبار سعيدة.

تفسير الضفدع في المنام للمتزوجة


الضفدع في منام المتزوجة رزق و الكبير يدل على الرزق الوفير و الضفدع الأخضر محبة و الصغير فرح أو حظ سعيد.

تفسير الضفدع الكبير في المنام 


الضفدع الكبير في المنام يشير إلى الرزق و عضته حظ و قفزه سفر و كلامه حكمة أو رسالة و هو على الفراش حمل وفي المطبخ فرح و قرب الباب ضيف .

تفسير الضفدع الصغير في المنام


الضفدع الصغير في المنام خبر سعيد أو حدث مفاجئ فيه سرور و هو علامة بلوغ النوايا و هو سفر لمن ناشده و هو حج لمن طلبه و أحيانا يعبر الضفدع الصغير على مطامع الأهل و هو جار صاحب الحلم إذا كلمه و صوته دليل فرح و له العديد من العلامات الإيجابية خاصة في منام الرجل.

تفسير حلم الضفدع الأخضر أو الخضراء في المنام


الضفدع الأخضر في المنام شخص حكيم يوجهك و هو عادة ما يرمز للخل و الصاحب و الصديق و رؤيته في المنام خير خاصة إذا ما أصدر صوتا أو قفز فتلك علامات خير مثل الحصول على الموافقة في مسألة أو بلوغ أمنية و الضفدع الأخضر في منام الطالب نجاح أو تفوق .

تفسير الضفدع الأسود في المنام


الضفدع الأسود في المنام شخص منافق أو عنيد وهو رمز حسد العدو و القريب و قتله في المنام خير و نصر و الضفدع الأسود علامة خيبة الأمل و الرجاء و هو دليل حزن و متاعب .

تفسير الضفدع في المنام يطاردني

مطاردة الضفدع لك في المنام و ملاحقته تدل على الحظ السعيد إذا كان الضفدع أخضر أو صغيرا أما إذا كان الضفدع كبيرا أو أسود فهو علامة فشل و تعب و هموم .


بهذا نكون إخوتي و أخواتي قد أتتممنا تفسير حلم الضفدع ، نلتقي مجددا إن شاء الله مع تفسير الأحلام لنفسر حلما جديدا حتى ذلك الموعد أتترككم في رعاية المولى متمنيا لكم السعادة و التوفيق و دمتم أوفياء و أصدقاء لموقع تفسير الأحلام.

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر
جارٍ التحميل...