الدواء في المنام : تفسير تناوله و إعطائه و شرائه .


تناولك الدواء في المنام معناه ثروة تنتظرك أو علما يأتيك فإن كان دواء عطرا وطيب الطعم دل على زواج العز باء و الولد للعاقر و المال للفقير أما إذا رأيت في أحلامك أنك تعطي شخصا آخر دواء كان ذالك علامة على فقدانك شيئا ثمينا و قيل تناولك الدواء في الحلم معناه تجاوزك للأزمات و المحن و عبورك شط النجاة . 

الدواء في المنام للعز باء و المتزوجة و الحامل 


الدواء في منام العز باء زواج أو زوج فإن كان طيبا دل على حسن حظها فيه و إن كان مرا علقما دل على متاعب الزواج و ربما نهايته . في حين يرمز الدواء ذو الطعم الحلو و الطيب إلى الزوج الصالح بالنسبة للمتزوجة و كذلك يرمز الدواء إلى المعاشرة الحسنة و لين المنطق و إلى الحب و الود و كرم الأخلاق و سداد الدين و عدة أشياء أخرى أما بالنسبة للحامل فإن الدواء شفاء وصحة وولادة طبيعية في موعدها و قيل أن الدواء في حلم الحامل ولد صالح و الله أعلم .

تناول الدواء و إعطاؤه في المنام 


قال العلماء و كبار المفسرين على غرار ابن سيرين أن تناول الدواء معناه خير و إعطاؤه شر أو سوء أو ضرر فإن كان الشخص قد أخذ الدواء من شخص يعرفه فتلك علامة تدل على أن صاحب الحلم أو صاحبته يصيب مالا أو قوة أو نفوذا في حين إعطاؤك للدواء في المنام لشخص تعرفه معناه تبذير لمالك أو فقدانك لشيء عزيز أو حتى ضياع شيء ثمين .

إعطاء الدواء للميت في المنام 


وفق القاعدة التي تقول في تفسير الأحلام بأن الميت إذا أخذ منك شيئا في المنام دل على فقدانك شخصا عزيزا فإن ذلك ينطبق على إعطائك الميت دواء وفي أغلب الأحيان يكون الشخص المفقود مسنا أو مريضا و الله أعلم . أما إذا رأيت الميت في المنام يأخذ و يتناول الدواء بنفسه فتلك رحمة تلحقه نتيجة عملك الصالح و حبك له.

شراء الدواء من الصيدلية في المنام 


الصيدلية في المنام ترمز للدولة أو الحكومة أو الإدارة و شراء الدواء منها معناه فائدة تلحقك من الدولة مثل المنحة أو الترقية أو التعويض أو الهبة أو مبالغ مهمة من المال .
إخوتي و أخواتي أشكركم جزيل الشكر على متابعة المقال و الاهتمام بمحتوى الموقع ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير جديد حتى ذالك الحين أتمنى لكم أطيب الأوقات و أسعدها .

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر.
جارٍ التحميل...