الطبيب في المنام تفسير ابن سيرين



الطبيب في المنام بالنسبة للمريض تدهور شديد في حالته الصحية و هو كذلك يدل على مرض خطير ، أما بالنسبة للشخص المعافى أو الصحيح أو الخال من الأمراض فإن الطبيب في المنام يدل على الصديق المخلص الوفي و الصاحب الذي يتدخل عند الحاجة و هو بالنسبة للعز باء زوجها في المستقبل و للمتزوجة علامة على حسن خلقها و سلامة بيتها و أسرتها . 

الطبيب في المنام للعز باء


الطبيب في منام العز باء زوج مخلص و ثري و هو يدل كذلك على قرب موعد الزواج أو الخطوبة و الطبيب عموما في حلم الفتاة غير المتزوجة علامة من علامات الحظ في الزواج كما يعكس العلاقة الطيبة مع الشريك سواء في الحب أو المعاملة .

الطبيب في منام المتزوجة 


الطبيب في منام المتزوجة دليل خيرات و حسنات فهو الرزق الطيب و الولد المطيع و الزوج المخلص و في أحيان كثيرة يعبر الطبيب في منام المتزوجة على الخبر السعيد و النبأ المفرح و الأمنية الغالية التي تتحقق ورؤية الطبيب في منام المتزوجة قدوم خير و ذهاب حزن .

الطبيب في منام الحامل 


أما الطبيب في منام الحامل فهو رمز الولادة الطبيعية دون ألم ولا وجع و يدل على الوضع القريب و إذا رأته الحامل في حلمها أنجبت ما تمنت سواء ذكرا أو أنثى و هو علامة جيدة على سلامة صحة الجنين و الأم على حد السواء .

طبيب النساء في المنام


طبيب النساء في المنام يدل على الرزق و الصحة و راحة البال فإن رأته المرأة دل على أنوثتها القوية و الصارخة في نظر الرجل أما إذا رآه الرجل فهو دليل خير و حظ ورزق وطبيب النساء في الحلم دليل طيبة الزوجة و كرمها و هو بالنسبة للعز باء فرح و للحامل خير .

طبيب الأسنان في المنام


طبيب الأسنان في المنام علامة فرح وذهاب هم و دليل في الحلم على النجاح في العمل و هو مؤشر على وجود شخص حميم في حياتك أو صديق مخلص و هو رمز الجار الصالح و الطيب و الزميل في العمل كما يدل على زوال الخلافات العائلية و التقارب في وجهات النظر بين الزوج و زوجته أو الأب و أبنائه كما يدل على طاعة الوالدين و ترك المعاصي .

عيادة الطبيب في المنام


عيادة الطبيب في المنام مثلها مثل المستشفى فالذهاب إليها أو دخولها زواج للأعزب و العز باء و العيادة في منام الحمل ولادة قريبة وهي دليل الزوجة المطيعة و المرأة الجميلة في حياة الرجل و هي كذلك علامة سفر و نجاح لمن رأى في منامه أنه يخرج منها .

هكذا نكون إخوتي و أخواتي قد أتممنا موضوع اليوم وهو رؤية الطبيب في المنام ، حتى ألتقي بكم مجددا إن شاء الله أتمنى لكم أوقات سعيدة مليئة بالبهجة و السرور حتى ذلك الحين أترككم في رعاية المولى القدير . 
لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر.
جارٍ التحميل...