المرض في المنام تفسير ابن سيرين


المرض في المنام صحة جسم وقوة بدن ولكنه يدل على النفاق و الشك و الشهوة و الرياء ، وخروج المريض من داره ساكتا في المنام يدل على موته ، و خروجه متكلما يدل على حياته ، و من كان في شدة ورأى أنه مريض نجا من شدته أما إن رأى أنه مات أثناء مرضه كان ذلك دليلا على ما ينتظره من سعادة ، وحلمك أنك مريض بالحصبة معناه أن مالا سيأتيك وإن رأيت أو سمعت عن مريض بها فإنك ستسمع أخبارا سارة ، و غرق المريض في المنام يدل على موته و رؤيته في البحر تدل على شدة مرضه .


تفسير المرض في المنام للعز باء


مرض العز باء في منامها دليل على سلامتها و صحتها و قيل دليل على جمالها و مفاتنها ، و مرض العز باء الخطير في المنام مثل السرطان و غيره علامة من علامات ربط علاقة عاطفية جديدة أما الحمى فهي دليل على الخطوبة أو الزواج و شفاء العز باء من مرض في المنام يدل على تدهور العلاقة العاطفية مع الشريك أو فسخ الخطوبة .

تفسير المرض في المنام للحامل 


مرض الحامل في المنام معناه تيسير في الوضع و الولادة و المرض الخطير في منام الحامل يدل على مولود ذكر أما الحمى فهي تدل على ولادة بنت جميلة.

تفسير المرض في المنام للمتزوجة


إذا رأت المتزوجة في منامها شخصا مريضا فتلك علامة على صحتها النفسية و البدنية و المرض في منام المتزوجة يدل على وفاء الزوج و الشفاء من المرض دليل على كذب الزوج و خداعه .

المرض الخطير في المنام 


المرض الخطير في المنام علامة حظ و ذهاب شدة و قيل إن المرض الخطير بالنسبة للرجل في المنام مال وحظ و الحمى امرأة فاتنة يتزوجها و الحصبة امرأة ذات حسب و نسب تكون سبب نجاحه . و مرض السرطان في المنام صحة و عافية و رشاد عقل و قيل إن المرض المعدي زواج و المرض الجلدي سفر و مرض العين نجاح .

رؤية شخص تحبه مريض في المنام 


إذا رأيت شخصا مريضا تحبه فتلك علامة على تحسن أوضاعك الاجتماعية و كذلك المالية فإن كان المرض خطيرا مثل السرطان دل على تحولات كبيرة و إيجابية أما إذا كان المرض بسيطا دل على تحول بسيط و إذا كان الشخص المريض يرقد في المستشفى فتلك علامة حسنة و تدل في غالب الأمور على مصالحة أو عو عودة شخص غريب من الغربة أو إفراج عن سجين أو حتى شفاء مريض .

المرض مع البكاء في المنام 


أما الذي يرى في منامه كأنه مريضا أو يرى مريضا يبكي فتلك علامة على الدخول في حالة الحب و العشق الشديد و ذلك بالنسبة للرجل و المرأة على حد السواء و قال علماء تفسير الأحلام المحدثون أن المرض مع البكاء في المنام تعبير عن حالة الحب المصحوبة بالألم نتيجة الهجر و الجفاء .


نأتي إخوتي و أخواتي إلى نهاية تفسير المرض في المنام و إلى لقاء قريب إن شاء الله أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه .

لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...