الغزال في المنام : تفسير إبن سيرين


الغزال في تفسير الأحلام يدل على الحظ الحسن ، أما إذا رأيته هاربا في منامك فتأويل ذلك إضاعتك لفرص الحياة ، ورؤيته في الحلم ميتا علامة على صداقة غير سليمة و أمانة في غير موضعها و قتل الغزال في المنام مفارقة الخل الودود أو هجر الحبيب.

تفسير الغزال في المنام للعز باء


الغزال في منام العز باء حبها و عشقها لمن هو بعيد عنها فإن هي طاردته و أخذته أصبحت زوجة من تحب و إن أفلت الغزال منها فإنها لا تتزوجه أبدا . و الغزال في منام الفتاة البكر شرفها و قيل حسنها و جمالها و الغزال عموما يرمز للحظ السعيد و للقاء الحبيب و عودة العزيز بعد هجر و كل إحساس جميل لدى البنت غير المتزوجة و دمه مال و لحمه رزق أو وظيفة أو عمل و قرونه رمز القوة و عزة النفس و جلد الغزال ثراء و عيونه في المنام حب و هيام و هو رمز الحب العذري و قيل كذلك رمز الحب الصعب بعيد المنال و الغزال كذلك في حلم العز باء رجل يحكمها أو هو رجل يتحكم فيها و يأسر قلبها و يكون كل شيء في حياتها ، حتى إن لم تتزوج به و تزوجت بآخر فإن ذلك الرجل يضل حلما يطاردها في منامها في هيئة غزال.

تفسير الغزال في المنام للمتزوجة


الغزال في منام المتزوجة حظ سعيد ، و الغزال الميت في حلم المتزوجة شيئ مفقود و قلبه تسكنه الوحدة و الفراغ و عقل منشغل بالبحث عن الإستقرار و عيون الغزال حزن و لحمه غدر  و دمه ألم أو عذاب فالغزال في حلم المرأة حظها في الرزق.

تفسير الغزال في المنام للحامل


الغزال في منام الحامل يرمز لحملها و طفلها المنتظر الذي يكون جميلا بقدر ما رأت في منامها من جمال الغزال و هو دليل فرح و بداية حياة هو رمز قلب الأم الحنون هو دليل دنيا مليئة بالخير هو علامة بركة وولادة يكون على إثرها الخير الكثير و الغزال الشارد أو الهارب في منامها هو ألم وضعها و هو مخاوفها و رمز قلقها و الغزال النائم طمأنينة القلب .

صيد الغزال في المنام


صيد الغزال أو الغزلان في المنام يمز إلى المغامرةفي اليقظة هذا بالنسبة للرجل كذلك الأمر بالنسبة للبنت أو الفتاة التي ترى في أحلامها أنها تطارد غزالا أو تصطاده فتلك علامة شغف الفتاة بحصولها على ما تريد .

تفسير أكل لحم الغزال في المنام


أكل لحم الغزال في المنام بالنسبة للرجل هو تمرد على التقاليد هو طموح و نجاح هو تفرد و إفراط في الأنانية أما بالنسبة للمرأة هو إشباع لغريزتها كأنثى و هو الظفر بالرجل الذي تحب و هو كذلك استمتاع بالحياة كالسفر و اللهو و السهر كل امرأة ترى في منامها أنها تأكل لحم الغزال فإنها تنال كل ما تصب إليه في دنياها.

تفسير الغزال الميت في المنام


الغزال الميت في تفسير الأحلام هو صداقة أو علاقة منتهية و موت الغزال في المنام دليل الفشل الذر يع في الحب و قتل الغزال خيانة صاحب إلى حد الغدر و ضياع الأمانة و الغزال الميت في حلم البنت أو العز باء فراق من تحب وبعده أحزان. أما بالنسبة للتاجر أو رجل الأعمال فموت الغزال يدل على ضياع رأس المال حتى الإفلاس وموت الغزال قد يدل على الفشل في بلوغ الأمنيات.

الغزال أو الغزالة تطاردك في المنام


مطاردة الغزال و ملاحقته لك في المنام معناه أنك صاحب حظ عظيم و أن الفرص المتاحة لك في هذه الحياة لا حد لها على الصعيد المهني و العائلي و حتى العاطفي و أنك من الأشخاص الذين قد يكون لهم تأثير كبير في محيطهم الضيق أو الواسع مثل المجتمع ، مطاردة الغزال في المنام فأل حسن وملاحقته خير أما هروبك من غزال يطاردك فذلك علامة النجاح و رمز النفوذ أو السحر الذي تؤثر به في الآخر.

تفسير الظبية في المنام




الظبية في المنام هي كل امرأة ذات خلق عال و قلب جميل هي الأنثى الودودة هي البنت الرشيدة هي الزوجة الصالحة هي الأخت الحبيبة و هي الصديقة التي لا تفشي سرك و المرأة التي تجعل كل شيء جميل حولك هي أحيانا المدرسة و الأستاذة أو المعلمة و هي في أحيان كثيرة الفتاة التي يغمرك حبها بمجرد رؤيتها .الظبية في الحلم باختصار شديد هي الأنثى التي تحول خريفك إلى ربيع.

بهذا نكون إخوتي و أخواتي قد أنهينا تفسير حلم الغزال ، نلتقي إن شاء الله مع تفسير جديد من تفسير الأحلام ، حتى ذلك الموعد أتترككم في رعاية الله و حفظه .

لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر
جارٍ التحميل...