الجمل في المنام تفسير شامل و مفصل لابن سيرين


الجمل في تفسير الأحلام يدل على السفر و التنقل وشد الرحال و قيل الجمل في المنام يدل على القوة و التجلد و الصبر وهو في الحلم أحيانا يعبر على الحزن و قد يدل الجمل في الرؤيا على الرجل و الناقة في تفسير الأحلام على المرأة إذا كان صاحب الحلم أعزبا أما إذا كان متزوجا فالناقة تعبر على الأرض أو البيت أي المنزل أو الدار و من رأى أنه يركب جملا في منامه وهو له مطيع فإنه يذهب للحج فإن رأى الجمل في منامه و قد تجول عليه أصابه عجز أو مرض و من رأى أنه يصارع أو يقاتل بعيرا و ينازعه في منامه فإنه يقاتل عدوا و من رأى أن له إبلا كثيرة يسوقها أو يقودها أو يملكها فإنه يولى على قوم و يسودهم . هكذا كان تفسير ابن سيرين لرؤية الجمل في المنام ، فيما يلي ننتقل إلى تفسير حلم الجمل و الناقة و البعير و الإبل مع أكثر التفاصيل و من خلال مواقف و صور متعددة و مختلفة .

تفسير الجمل في المنام للبنت و الفتاة العز باء . 




الجمل في منام العز باء رجل قوي كريم و متدين يسعى إلى الزواج منها و ركوبه في حلم العز باء زواج مبارك و السقوط من على ظهره قهر و فشل و سقايته الماء أو إطعامه علامة الزواج الناجح و ضرب الجمل في المنام علامة يأس من الزواج و تقييده فتنة مع أهل العريس و ذبحه رزق وأكل لحمه بركة للفتاة غير المتزوجة و جلده ستر و دمه مال أو مهر أو هدية و الناقة في منام العز باء دنيا جديدة و البعير أو الإبل أهلها و عشيرتها و هم لها في المنام عزة و شرف.

تفسير الجمل في المنام للمتزوجة .


الجمل في منام المتزوجة قدرها و نصيبها فإن كان سليما معافى دل على حياة رغدة تملؤها السعادة ، و إن كان سقيما أو مريضا دل على ضيق الحال و الناقة في منام المتزوجة دنيا فإن رأتها بحال جيدة حسن أمرها و العكس صحيح و الإبل و البعير في منام المتزوجة أبناؤها و عيالها و كثرتها تدل على الرزق .

الجمل في منام الحامل 


الجمل في منام الحامل حملها فإن كان كبيرا دل على الألم و الأوجاع و الحامل التي ترى ناقة في منامها تنجب بنتا و البعير و كذلك الإبل في منام الحامل رزق يأتيها بعد الوضع أو الولادة .

تفسير ذبح الجمل في المنام 


ذبح الجمل في المنام يدل على مزاج المرأة المعكر و يدل كذلك على صعوبات مالية بالنسبة للرجل و قتل الجمل في المنام قد يدل على شجار أو خصومة عائلية و قد يفيد أحيانا فقدان شيء ثمين و ذبح الجمل في تفسير الأحلام قد يدل على حدوث أمر سعيد إذا كان الجمل هادئا فتلك علامة زواج العز باء و رزق للمتزوج أو المتزوجة.

رؤية الجمل في المنام يطاردك


مطاردة الجمل لك في المنام علامة حظ سعيد بالدرجة الأولى و هو يدل على حدوث أمر منشود مثل الزواج أو العمل و هروبك من الجمل في المنام علامة سلامة و نجاح و بلوغ مقاصد بعيدة .

رؤية الجمل الهائج في المنام


الجمل الهائج في المنام رمز ميل المرأة للكسب و الربح و النشاط و لكنه أحيانا يعبر على غضب شخص قريب مثل الأب و في أحيان كثيرة يدل على المرض.

الجمل الصغير في المنام


أما الجمل الصغير في المنام فهو يعكس حالة من طمأنينة نفس صاحب الحلم أو صاحبته و هو تعبير عن بشرى و حدث سعيد كما يدل على قدوم الرزق و الفرح و هو فأل حسن في حلم الحامل على وجه الخصوص .

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية تفسير حلم الجمل ، حتى نلتقي في موعد قريب بإذن الله و مشيئته ، أترككم في رعاية الله و رحمته.

.لا تنسى أخي القارئ وأختي القارئة متابعة صفحتنا على الفيسبوك و تويتر
جارٍ التحميل...