الولادة في المنام تفسير ابن سيرين


من رأى في المنام أن زوجته ولدت ذكرا و لم تكن حاملا فإنه ينال كنوزا و إن رأت الحامل أنها ولدت ذكرا فإنها تضع أنثى و إن رأت أنها تضع أنثى فإنها تضع ذكرا و البنت في التأويل فرج و الابن هم .

تفسير الولادة في المنام لغير الحامل


الولادة في منام المرأة غير الحامل فرح و مسرة و تفريج كرب فإن هي وضعت بنتا زادت فرحتها وعم الخير بيتها و إن هي وضعت ولدا فذلك تعبير عن تواصل المشاغل و لكن الحلول مقبلة إن شاء الله.


تفسير الولادة في المنام للمتزوجة


إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تلد فإنها تسر بخبر سعيد إذا كانت المولودة أنثى أما إذا كان المولود ذكرا دل على الهموم و انشغال البال مع الكثير من المتاعب المادية و ربما دل المولود الذكر على خلاف زوجي عميق قد يصل حد الانفصال و الطلاق.

تفسير الولادة في المنام لغير المتزوجة


إن رؤية الولادة في منام العز باء أو المرأة غير المتزوجة دليل على قدوم الأفراح و المسرات و الأجواء السعيدة إذا كانت المولودة

أنثى أما إذا رأت غير المتزوجة أنها تضع مولودا ذكرا فتلك علامة حزن و ألم شديدين و قد يعبر الحلم عن أزمة عاطفية أو تورط في علاقة سيئة العواقب .

تفسير الولادة في المنام للحامل


إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تلد ولادة يسيرة دون ألم و لا أوجاع دل ذلك على ولادة طبيعية أما إن كان الوضع يتبعه ألم فيدل ذلك على بعض المتاعب أما إذا رأت أنها تلد بنتا فالمولود يكون ذكرا بإذن الله و إذا رأت أنها تضع ولدا فإن ولادتها الحقيقية سوف تكون بنتا و الله أعلم بما تحمل الأرحام .

لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...