أبرز العلامات في الحلم تدل على وجود الثروة والمال الوفير


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، نلتقي اليوم مع تفسير حلم جديد  أو بالأحرى موضوع جديد، موضوعنا اليوم هو الدلالات في الحلم التي تدل على الثراء و الثروة و المال
لا شك أننا نحلم كثيرا بالثروة في اليقظة و لاشك أن لدينا رغبة كبيرة في الحصول على المال ، لذلك السبب تترجم أحلامنا رغباتنا تلك إلى رموز و دلالات بعضها يشير إلى قلة المال و بعضها الآخر يبشر صاحب الرؤيا بقدوم ملغ كبير من المال أو حتى ثروة كبيرة.
السؤال الذي نريد الإجابة عنه بكل بساطة : ما هي الأشياء التي نراها في الحلم و تدل على الثراء أو الغنى .

رؤية الماء في المنام قد تدل على وفرة المال قريبا.


لقد تحدث الشيخ محمد بن سيرين عن هذا الموضوع و في معرض حديثه عن الماء في المنام ، ذكر بأنه يعبر على الأمان بدرجة أولى ثم المال . إن الذي يرى في حلمه أنه يحمل شيئا فيه ماء أو يشرب الماء أو يسبح فيه فإنه يرزق مالا كثيرا .

الموز و الفراولة من الفواكه التي ترمز للثراء في الحلم.


عندما تحدث ابن سيرين عن الفواكه في كتابه ( منتخب الكلام في تفسير الأحلام) ذكر أن رؤية الموز في المنام تدل على ثروة كبيرة قادمة و أضاف الشيخ العلامة أن الفراولة في المنام تدل على مكسب وربح كثير وهي ترمز إلى امتلاك الدور و العقارات و من رأى ذلك في حلمه أصبح من أصحاب الملايين.

الطاووس في المنام يدل على ثراء و نعيم لا حد لهما.


الطاووس في المنام يساوي جلب حظ و يشير إلى ثروة أو ميراث أو ربح أو زواج من ثري ، إذا رأى أحد في حلمه طاووسا فهناك احتمال كبير  أن يصبح ذلك الشخص غنيا.

السجادة و المسبحة في المنام من علامات الثراء 


تعد وسائل التدين أو الصلاة في المنام رموزا تدل على الرزق الوفير لأنها توجب الثناء و الشكر لله سبحانه و تعلى . و الذي يرى في منامه أنه يشتري سجادة للصلاة فإنه يشتري ضيعة أو أرضا . و الذي يرى في منامه أنه يشتري مسبحة فإنه يجد مالا دون تعب أو يصرف له ملغ مالي كبير لم يكن في الحسبان.

الحمار و الجحش في المنام من علامات الملك و الثراء


إذا رأى أحد في منامه أنه يركب أو يقود حمارا فذلك يدل على توليه رئاسة مؤسسة أو شركة كبيرة أو شيء من  هذا القبيل فيما يدل ركوب الجحش أو شراؤه على  ربح في تجارة أو مقايضة  و يدل الجحش في المنام على المليون أو المليار من المال و النقود أو العملة الصعبة

المرأة السمينة أو البدينة في المنام تدل على إقبال الدنيا و الخير و المال


إن الذي يرى في منامه كأن امرأة سمينة  تدخل بيته أو تكلمه أو تطرق بابه فتلك علامة حسنة في الحلم وهي تدل على الثروة و كلما كانت المرأة أكثر سمنة أو بدانة دلت في المنام على قيمة الثروة  و حجمها.

رؤية طفل جميل يرتع و يلعب من علامات الرخاء و السعادة


تعتبر رؤية الأطفال في المنام حسنة إن لم يكن بهم عيب خلقي أو مرض و هي رؤيا من بين الرؤى التي صنفها ابن سيرين و التي تشير إلى امتلاك المال و الجمال في نفس الوقت.

المرأة الجميلة في المنام تعبر على قدوم الثراء و زوال الفقر


إحدى أهم الأحلام التي تبشر بالثروة و المال و الحظ الوفير هي رؤية امرأة جميلة  الوجه واسعة العينين ممشوقة القوام  غير نحيفة سوداء الشعر  ، فهي رمز للرزق بعد مشقة و للمال الحلال و كذلك ترمز المرأة الجميلة في  المنام إلى العقود التجارية المربحة و كذلك إلى الأسهم و السندات و الرقاع ذات المر دودية العالية.

العصافير في المنام مال وحظ و رزق واسع


هكذا تحدث الشيخ بن سيرين في وصفه للعصافير في المنام فإن رأيت عصفورا في يدك فتأكد أنك سوف تربح و تجني مالا و إن رأيت عصفورا يطير فتأكد أنك سوف تستقبل خبرا سارا له علاقة بالمال و النقود أما إذا رأيت عصفورا في بيتك فتلك علامة على أن أحد أفراد الأسرة سوف يصبح غنيا .
هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال إن كان لديك أي استفسار أو ملاحظة أو نصيحة يرجى التواصل معنا من خلال هذا الرابط . أما إذا أردت متابعتنا على توتير فيمكنك  الوصول إلى حساب الموقع من خلا هذا الرابط .


لا تنسى أخي القارئ  أو أختي القارئة  متابعة صفحتنا على الفايسبوك .

جارٍ التحميل...