معرفة تفسير رؤية الساعة في المنام


أهلا و مرحبا بك في موقع تفسير الأحلام ، لعلك رأيت في منامك ساعة  و جئت إلى هذا الموقع تبحث عن تفسير دقيق للحلم الذي رأيته . على العموم و من خلال هذا المقال سوف نكتشف الكثير من الرموز و الأسرار  وراء رؤية الساعة في المنام  يكفي أن تتابع الموضوع حتى نهايته ليتسنى لك الخروج بجواب مقنع و مفيد ، حتى إذا ما سألك أحد في يوم ما عن دلالات و رموز الساعة في الحلم  تكون لديك الإجابة جاهزة .
تدل ساعة اليد أو ساعة الجيب  على الحال الراهنة للرائي أي صاحب الحلم. فإن كانت الساعة جميلة و مضبوطة و منتظمة فإن حال الرائي يكون حسنا و أوضاعه تكون جيدة  و منتعشة و تامة أما إذا كانت حالة الساعة غير حسنة  أو غير منتظمة  فإن صاحب الحلم أو صاحبته تكون أحوالهما مضطربة أما الساعة المتعطلة أو المتوقفة في الحلم معناها الموت أو توقف الحال .


  • ساعة الحائط في المنام 

ساعة الحائط في المنام  تدل رؤيتها على الأخبار غير السارة و إذا سمعتها تدق فذلك تنبيه أو علامة خطر..

  • الساعة في منام المرأة المتزوجة


إذا ما رأت سيدة متزوجة في حلمها كأنها ترتدي أو تشتري ساعة في المنام فذلك  يرمز إلى تحسن في حياتها و استقرارها الزوجي ، أما السيدة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تنزع أو تخلع ساعتها من يدها فتلك علامة على نشوء بعض الأزمات  أما التي ترى في منامها أنها تزيل ساعة الحائط فتلك علامة على ذهاب الهموم و بشرى لها تمهد لحياة أكثر سعادة و هناء.

  • الساعة في منام المرأة الحامل

إن المرأة التي تكون حاملا و ترى في حلمها أو منامها رؤيا الساعة فتلك علامة على أن المولود ستكون بنتا و الساعة الذهبية في منام  الحامل تدل على  الخير الذي يعم الأسرة و كذلك الفرحة و السرور.

  • الساعة في حلم البنت أو الفتاة العز باء

تعد رؤيا الساعة في منام العز باء إحدى  الرموز الدالة على قرب الزواج  فإن كانت الساعة ذهبية كان الزواج أو الزوج ميسورا أما الساعة البيضاء أو الفضية فهي تعني الخطبة و كل فتاة ترى  أن ساعتها توقفت فتلك علامة على طول انتظار  و أن زواجها لن يكون قبل سن الثلاثين

  • الساعة كهدية في المنام

إذا رأيت في منامك أنك تتلقى ساعة كهدية في المنام فتلك علامة تؤكد أن جهودك و مساعيك تسير على نحو جيد و أنها ستتوج بالنجاح أما إذا رأيت في منامك كأنك تهدي شخصا ساعة يد فذلك يدل على أنك سوف تغضب ذلك الشخص أو هو يسيء الضن بك  و المرأة التي تهدي رجلا غريبا ساعة فإنها تمنحه أعز ما تملك و الرجل الذي يرى في منامه امرأة تعطيه  ساعة كهدية فإن كان أعزب تزوج و إن كان متزوجا تلقى خبرا مفرحا.

  • شراء الساعة في الحلم

كل شخص  يرى في منامه كأنه اشترى ساعة  جديدة تكون تلك علامة على تغير إيجابي في حياته بقدر جمال و قيمة تلك الساعة فإن هو اشترى ساعة ذهبية  تحققت له أمنية في الحياة وإن رأى كأنه يشتري ساعة فضية فتلك علامة على صلاح دينه أما الساعة التي يشتريها شخص في منامه و تكون معدنية أو مقلدة أو رخيصة الثمن فذلك يدل على سوء حال ذلك الشخص و سعيه و راء أمور لا تجدي نفعا و يرمز ذلك الحلم إلى مضيعة الوقت و التفريط في الأمور الهامة.

  • ساعة اليد الذهبية في المنام

ترمز ساعة اليد الذهبية إلى حسن الحظ و طول العمر كما أنها تدل على زواج العز باء و بالنسبة للمرأة الحامل تعد الساعة الذهبية علامة على مولودة أنثى مباركة و الساعة الذهبية في حلم التلميذ أو الطالب نجاح و في حلم التاجر ربح و فير و في حلم الأعزب امرأة غنية  وفي حلم المتزوج أو المتزوجة رزق و أبناء  وفي حلم المريض شفاء و الميت الذي تراه في حلمك يرتدي ساعة ذهبية  يدل على مقامه الرفيع عند ربه كما تبشر تلك الرؤيا بالثروة و الرخاء .

  • الخاتمة

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية تفسير حلم الساعة ، إن كانت لديك أي ملاحظة أو نقد أو نصيحة أو توجيه  يرجى التواصل معنا من خلال خانة التعليق كما يمكنك متابعة محتوى الموقع عبرحسابه في توتير أما إذا كنت تود تفسير حلم يتعلق بالساعة  فيمكنك كتابته هنا ليصلك الرد سريعا

  • نقترح عليك قراءة هذه المواضيع أيضا
  1. حلمت أني حامل ~ تفسير حلم الحمل لغير المتزوجة
  2. تفسير رؤية الأفعى أو الحية الخضراء في المنام
  3. تفسير رؤية القطط في المنام
  4. أبرز ما قيل حول رؤية وأكل التفاح في المنام
  5. تفسير شراء الملابس الجديدة في المنام


جارٍ التحميل...