تفسير السلحفاة في المنام لابن سيرين


أهلا و مرحبا بك في موقع تفسير الأحلام ، الحلم الذي سوف نشرحه اليوم يتعلق برؤية السلحفاة في المنام و ما يتصل بها من حالت و أوضاع التفسير مأخوذ من كتاب تفسير الأحلام الكبير محمد بن سيرين.


مذا قال محمد بن سيرين في رؤيا السلحفاة 


السلحفاة في المنام شخص عابد و زاهد ، لديه معرفة بشتى أنواع العلوم راسخ فيها، فمن رأى في منامه أنه امتلك سلحفاة أو السلحفاة دخلت بيته ، فإنه يظفر بإنسان تقي و صالح أو هو يناسبه أو يزوجه إحدى بناته وقد يعقد معه صداقة تطول فإن رأى صاحب الحلم كأنه يأكل لحم سلحفاة فإنه يصيب علما نافعا أو يحفظ القرآن أو شيء من هذا القبيل .أما و قد رأى السلحفاة في طريقه ، فذلك يدل على علم ضائع أو عالم في غير موضعه .

السلحفاة في منام المتزوجة 


السيدة المتزوجة و التي ترى في منامها كأن سلحفاة تعيش في بيتها فتلك علامة على صدق الزوج و إخلاصه و محبته و السلحفاة على الفراش حمل و السلحفاة في المطبخ رزق و السلحفاة في غرف النوم ستر .

السلحفاة في المنام للعز باء


الفتاة العز باء التي ترى في منامها سلحفاة تسير أو تمشي فذلك يدل على تيسير في مسألة الزواج أما إن رأت السلحفاة متوقفة فتلك علامة على بعد موعد الزفاف أو الخطوبة و السلحفاة في يد العز باء رجل ينفق بسخاء و السلحفاة على كتفها رجل متمكن و ذو سلطة أما التي ترى في منامها السلحفاة بين قدميها فتلك علامة تدل على زواج صالح و يباركه الأهل . و تقبيل السلحفاة بشرى و خبر سار للعز باء كما يدل على الرزق و الزواج الذي يقوم على التفاهم.

السلحفاة في منام الحامل 


أما إذا رأت المرأة الحامل سلحفاة في منامها فتلك بشرى بمولد ذكر أما إذا كانت السلحفاة ملونة فتلك علامة على مولودة أنثى . عموما تعتبر هذه الرؤيا حسنة بالنسبة للمرأة الحامل و تبشرها بولادة طبيعية و يسيرة .

حلم السلحفاة الخضراء


السلحفاة الخضراء في المنام تعني الكثير و من أبرز دلالاتها أن الذي رأى الحلم يصبح في شأن عظيم بالمعنى التام للكلمة كأن يتقلد وزارة أو إمارة أو شيء من هذا القبيل و السلحفاة الخضراء في الحلم رمز للثراء و راحة البال كما تعد كذلك رمزا للعلم و التدين و هي في منام المريض شفاء و منام المتزوجة زيادة في البنين و هي عموما فأل خير لكل من رآها. 

عضة السلحفاة في المنام


كل شخص يرى في منامه كأن سلحفاة تعضه يصيب حظا من العلم فإن شعر بالألم في منامه انتفع بذلك العلم و إذا لم يشعر بالألم ضاع علمه و هيبته و عضة السلحفاة في حلم الحامل مولودة أنثى و هي في حلم العز باء خطوبة أما الرجل الذي يرى كأن سلحفاة تعضه أثناء نومه فإنه يتزوج إن كان أعزب و يرزق مولودة أنثى إن كان متزوجا.

السلحفاة في البيت


رؤية السلحفاة في المنام كأنها تعيش في البيت فأل حسن لأن السلحفاة في المنام تطرد الأفكار السلبية و تبعث على التفاؤل فهي في فناء المنزل بركة و في المطبخ رزق و فوق السطح علو شأن و تحت الفراش رزق و أبناء و في غرف النوم ستر 

تفسير حلم السلحفاة في البحر


سلحفاة البحر أو السلحفاة في البحر دلالات على السفر المثمر و الناجح فمن رأى سلحفاة تمشي أو تسير على شاطئ البحر فإنه يتأهب أو يستعد للسفر إما طلبا للعلم أو الرزق و في كلتا الحالتين يضفر و يصيب نجاحا باهرا أو فوزا عظيما.

إخوتي و أخواتي نكون بهذا قد أنهينا موضوع اليوم ، إذا كان لديك أي تعليق أو استفسار بإمكانك كتابته في الخانة أسفل المقال ، حتى نلتقي في موعد قريب إن شاء الله أتمنى لكم التوفيق و النجاح. 

جارٍ التحميل...