تفسير الحناء في المنام للمرأة والرجل

الحناء في المنام ، هو موضوع مقالة اليوم سوف نكتشف من خلاله أهم الرموز التي تشير إليها الحناء في الحلم سواء كان ذلك بالنسبة للمرأة أو الرجل ، العز باء أو المتزوجة و طبعا سوف نعتمد بالأساس على رأي المفسر الشهير بن سيرين .

الحناء في المنام تفسير بن سيرين



الحناء للنساء في المنام زينة وجمال وللرجال خديعة و هروب و هي ترمز للمال إذا رآها صاحب الحلم خضراء و ترمز للنساء إذا كانت حمراء و في ما يلي التفاصيل..

تفسير الحناء في المنام للمتزوجة


ترمز الحناء في منام أو حلم المتزوجة إلى الخصوبة و الأنوثة و الجمال كما تدل على الجاذبية و حب الزوج و هي كذلك تجديد للحياة العاطفية كما تشير إلى بوادر الانفراج في حالة الضيق و هي مؤانسة و معاشرة طيبة و قيل كذلك هي امرأة صديقة و حنون كما ترمز الحناء في حلم المتزوجة إلى صحة البدن و خاصة طول العمر .

تفسير الحناء في المنام للعز باء


الحناء في منام العز باء لها دلالات عديدة و من أهمها الزواج فإذا رأت الفتاة أنها تضع حناء في يدها فهي تكون مقبلة على خطبة أما وضع الحناء على الشعر فهي علامة قرب موعد الزفاف و الحناء المنقوشة في الساق أو الرجل أو القدم علامة سفر و أكل الحناء رزق فيه بركة و التطيب بها زواج من متدين .

تفسير الحناء في المنام للمرأة الحامل


الحناء في منام الحامل ذهاب للآلام و الأوجاع و تيسير في أمر الولادة و هي قبل ذلك كله علامة على مولودة أنثى .

تفسير الحناء في المنام للرجل 


الرجل الذي يرى في منامه أنه يضع حناء في يديه اليسرى فإنه يتوب عن أمر فيه معصية و الحناء في يده اليمنى مال يتزوج به و الحناء في ساق الرجل أو قدميه أو رجليه هروب و الحناء في شعر الأعزب زواج أو وظيفة و الحناء في اللحية أو الشارب علم و حفظ للحديث أو الأخبار و الروايات .

إخوتي وأخواتي، نصل بهذا إلى نهاية المقال و نهاية تفسير حلم الحناء . أذكركم بإمكانية التفاعل مع الموقع من خلال صندوق التعليق أسفل كل مقالة كما يمكنكم مراسلتي من خلال هذا الرابط أو متابعة الموقع على تويتر كما يمكنك متابعة الموقع على جوجل + أو المنتدى الخاص به و هناك رابط مخصص لكتابة أحلامكم و تفسيرها كل هذه الوسائل وضعت كي نضمن تواصلكم معنا إن هذا الموقع يستمد قيمته من خلالكم أنتم فقط و أجدد شكري إلى كافة القراء و المتابعين الذين لم يبخلوا عليا بملاحظاتهم و توجيهاتهم منذ بداية هذا الموقع شكرا جزيلا و حتى ألتقي بكم مجددا إن شاء الله أتمنى لكم كل السعادة و كذلك الأحلام اللذيذة

لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...