النار في المنام تفسير ابن سيرين



النار في المنام خير و بشارة و غنى و عز لمن رآها مضيئة في منزله . و إذا رآها في منزل آخر فهي علامة على فقدان صديق .ومن رأى نارا مضيئة و آنس إليها أنس في وحشته . ومن رأى نارا مضيئة و حولها جماعة فإنهم ينالون خيرا و بركة و إذا كانت رؤية النار بالنهار فذلك يدل على الحرب و الفتنة إن كان لها لسان أو ألسنة لهب و صوت و إن لم يكن لها شيء من ذلك دلت على الأمراض .

ومن أصابته النار في المنام و أحرقته أصيب بنكبة من ولاة الأمور ، و إن لم تحرقه أصاب ثروة طائلة. ومن رأى شعلة نار على باب منزله من غير دخان فإنها تدل على الحج و إن كانت الشعلة بداخل الدار فإنها زواج . و الحلم بالنار المتأججة رمز للمصيبة و الفتنة.

رؤية النار في المنام للعز باء


النار في منام العز باء سنة فيها زواج فإن احترقت بها دل ذلك على قرب موعد الزفاف و النار علامة على زواج مبني على الحب و العاطفة .

النار في منام المتزوجة


إذا رأت سيدة متزوجة النار في أحلامها فتلك علامة من علامات الحمل و إذا كانت النار شديدة التوهج دل ذلك على الخلافات الزوجية و قيل كذلك أن النار في حلم المتزوجة رزق إن لم تخلف حريقا.

النار في منام الحامل 


أما المرأة الحامل التي ترى في منامها النار فتلك علامة على أن المولودة أنثى فإن كان حريقا دل على مولود ذكر و في كلتا الحالتين تعد رؤيا النار حسنة و تبعث على التفاؤل.

تفسير حلم النار تحرقني


أما الذي يرى في منامه كأن النار تمسك بثيابه و تحرقه فتلك علامة فتنة بينه و بين أهله فإن هو نجح في إخمادها أصاب عزة و نجاحا و إن هو لم يفلح في ذلك و ترك النار تلتهمه فإنه يخسر الكثير و يبتلى في ماله أو عرضه .

تفسير حلم النار المشتعلة


النار المشتعلة في المنام رمز للمصائب و الحروب و كذلك الفتن و لكنها ترمز أحيانا للانتصارات و النجاح إذا كان لونها غير الأحمر و كانت دون دخان و كانت جميلة مؤنسة .

تفسير حلم النار في المطبخ


إذا رأيت في منامك أن النار تشتعل في مطبخك فتلك علامة على غلاء الأسعار و قلة الموارد و شح المؤونة وربما دل ذلك على الفقر و الحاجة فإن أحرقت النار كل المطبخ فتلك علامة سيئة و إن لم تأتي النار سوى على جزء بسيط فتلك علامة نجاة و تجاوز للمحن و المصاعب .

إطفاء النار في المنام


إطفاء النار في المنام يدل على نهاية الأحزان و الأمراض و رجال الإطفاء أو المطافي في المنام أخبار سعيدة وإذا رأيت في منامك أنك تطفئ نارا فذلك يدل على أنك ستعالج مسألة بكثير من الحنكة و الذكاء .

نأتي الآن إلى خاتمة الموضوع لننهي بذلك مقالة و لقاء اليوم ، و إلى موعد آخر قريب إن شاء الله أترككم في رعاية المولى وحفظه.

لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...