السرير في المنام للمتزوجة و العز باء و الحامل أيضا




أهلا و مرحبا بكم من جديد في موقع تفسير الأحلام ، نلتقي اليوم مع حلم السرير أو رؤية السرير في المنام كما وردت في تفسير العلامة الشيخ محمد بن سيرين .

السرير في المنام تفسير محمد بن سيرين


السرير في التأويل دال على كل ما يسير المرء به، و هو للأعزب زوجة إذا جلس عليه ، وهو للمتزوج زوجة مطيعة ومخلصة إن كان فراش السرير نظيفا جميلا ، و زوجة متعبة إن كان فراش السرير قذرا و غير مرتب، و يدل للمريض على موته و من تكسر سريره أو تفكك في المنام تفرق أمره وذهب ما به من خير كعزل من عمل أو طرد من وظيفة أو مفارقة للزوجة إما بالطلاق أو الموت أو الهجر أو السفر . و قيل إن السرير إذا كان غير منظم أو مرتب أو غير مريح فهو تحذير من مرض قريب أما إن كان أبيض نظيفا مرتبا فذلك يعني تغييرا قريبا في العمل أو المنزل.

السرير في المنام للعز باء


السرير في حلم العز باء يدل على الزواج وهو رمز للرجل أو الشريك أو العريس فإن كان نظيفا مرتبا فهو يدل على قيمة العريس و شأنه أما إذا كان السرير الذي رأته العز باء في منامها غير لائق أو مغير مريح فإن ذلك يدل على رجل لا يليق بها و السرير الأبيض في منام العز باء عريس مهنته نبيلة .

السرير في منام الحامل


أما المرأة الحامل التي ترى في منامها سريرا أو تجلس على سرير فتلك علامة على مولود ذكر إذا كان السرير ضيق أما السرير الواسع فهو دليل على مولودة أنثى إن شاء الله .

السرير في منام المتزوجة 


يرمز السرير الذي تراه السيدة المتزوجة في منامها إلى مكانتها لدى زوجها فإن كان السرير الذي رأت مرتبا و نظيفا و على هيئة حسنة دل على مكانة جيدة في قلب زوجها و دل كذلك على احترامه لها أما السرير الذي يكون غير مرتب ولا منظم أو يكون فراشه متسخا فهو يدل على بعض المتاعب .

السرير الأبيض في المنام 


السرير الأبيض في المنام علامة هدوء و راحة بال و هو بالنسبة للعز باء خطيب أو عريس و للمتزوجة يدل على مكانتها الكبرى لدى زوجها و الجلوس على السرير الأبيض سكون و شفاء و النوم على السرير الأبيض سعادة و هناء.

الجلوس على السرير في المنام


أما الذي يرى في حلمه كأنه يجلس على سرير فإن كان أعزب يتزوج و إن كان متزوجا يرزق مولودا ذكر و الجلوس على السرير اطمئنان في الرزق و العمل و هو كذلك علامة من علامات خطوبة العز باء أو زواجها كما يفيد الجلوس على السرير زوال المشاكل و المتاعب و هو يمثل في الحلم انطلاقة نحو الحياة و مباهجها .

تفسير حلم النوم على السرير مع شخص معروف


إذا رأى أحد في منامه كأنه ينام مع شخص يعرفه على سرير واحد فذلك يدل على مصاهرة أو مشاركة أو اقتسام ميراث . 

تفسير حلم النوم على السرير مع شخص غريب 


إذا رأيت في حلمك أنك تنام مع شخص لا تعرفه على سرير واحد فتلك علامة سفر و غربة و يفسر معظم العلماء هذه الرؤيا بطول العمر و وفرة الرزق.

  • ختاما أشكر القارئ الكريم على زيارته لهذا الموقع وأطلب منكم كتابة تعليق إذا كان لديكم أي ملاحظة أو استفسار مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح . 

جارٍ التحميل...