تفسير الموز في المنام لابن سيرين


الموز في المنام لمن رآه أو أكله خير ورزق ومال و لرجل الدين عبادة ، و إذا ازدهرت شجرة الموز بدارك أو حقلك أو مزرعتك أو حديقتك دل ذلك على ولادة ابن جديد .



أكل الموز في المنام


يدل أكل الموز في المنام على نمو في الرزق و زيادة في الصحة و طول العمر و هو علامة نجاح بالنسبة للطالب و كذلك يدل أكل الموز الأخضر على تولى المهام الرفيعة و المسؤولية و القيادة و يعد أكل الموز بالنسبة للمتزوجة علامة من علامات الحمل .

الموز في المنام بالنسبة للعز باء


أما العز باء التي ترى في منامها كأنها تشتري أو تأكل موزا فتلك علامة خير و تدل على قرب موعد زفافها و إذا كان الموز أخضر دل على علاقة جديدة و تعارف و بيعه في السوق خطوبة و تقديمه للضيوف زواج مبارك إن شاء الله.

الموز في المنام بالنسبة للمرأة الحامل 


رؤية المرأة الحامل للموز في منامها بشارة بمولود ذكر و بولادة ميسرة و دون معاناة و الموز في منام الحامل يدل على مستقبل جيد و رزق وفير و هو علامة بركة و رؤيته في أحلام المرأة الحامل تبعث على التفاؤل و الفرح.

رؤية الموز الفاسد في المنام 


إن الذي يرى في منامه كأنه يأكل موزا فاسدا أو يشتريه فذلك يدل على رزق مصدره غير حلال و هو يدل كذلك على فناء المال و التبذير و قيل كذلك بأن الموز الفاسد علامة من علامات عدم صلاح الذرية و نشوز الزوجة و فساد أخلاقها . وأكل الموز الفاسد بالنسبة للرجل هو زواج من امرأة سيئة السمعة وهو في كل الأحوال يدل على أمور فيها كثير من السوء و قلة البركة.


إخواني و أخواتي أشكركم جزيل الشكر على متابعة الموضوع و إلى موعد قريب إن شاء الله أتمنى لكم أوقات سعيدة مليئة بالفرح و النجاح

لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...