تفسير الوضوء في المنام.


من رأى في المنام أنه توضأ وضوء صلاة فإنه يأمن مما يخاف من عدوه ، و من رأى أنه اغتسل فإنه يضفر بشيء كان قد سرق منه، و من رأى أنه توضأ و دخل في صلاة فإنه يخرج من هم كبير ، ومن رأى أنه صلى بغير وضوء فإن كان تاجرا فإن تجارته ليس فيها رأس مال و إن كان صانعا فليس له مأوى و إن كان صاحب ولاية فليس له جند .



الوضوء في المنام للبنت و الفتاة و العز باء.


الوضوء في منام الفتاة غير المتزوجة يعد أحد أبرز علامات الزواجإذا كان متصلا بصلاة ووضوء العز باء دليل عذريتها و هو في المحصلة بشرى لها بتحقيق أمنية غالية .

الوضوء في منام المتزوجة 


رؤية المرأة المتزوجة في منامها أنها تتوضأ استعدادا لفريضة الصلاة يعد فألا حسنا لها و لزوجها و أبنائها فتلك علامة على استقرار الأسرة ماديا و كذلك دليل ترابط و محبة و في أحيان كثيرة يدل وضوء المرأة المتزوجة على حمل قريب .

الوضوء في منام الحامل 

أما المرأة الحامل التي ترى في منامها أنها تتوضأ استعدادا للصلاة فتلك علامة جيدة على سلامة الجنين و سهولة الوضع لأن الماء في المنام عموما يعبر على الأمن من المخاوف و الأمان أما جنس المولود فغالبا ما يكون ذكرا إذا ما كان الوضوء متصلا بصلاة أو عبادة.

وضوء المسجد في المنام


إن الذي يرى نفسه في منامه داخل المسجد يستعد لوضوء أو هو بصدد الوضوء فعلا فتلك علامة تيسير و نجاح فإن كان طالب علم نجح بتفوق و إن كان تاجرا حقق ربحا و مالا كثيرا و إن كان أعزب تزوج في عامه ذلك أما إن كان مسافرا فيعود مضفرا إلى أهله و إن كان مريضا يشفى و إن كان صاحب هم أو مسؤولية ثقيلة فرج الله كربه و في كل الحالات الوضوء في المسجد تعبير عن قضاء الحاجات و تيسير للأمور كلها.

وضوء الحمام في المنام


إذا رأى شخص في حلمه أو منامه أنه يتوضأ داخل حمام البيت فتلك علامة حسنة و غالبا ما تدل على شفاء المريض من علته وذهاب أثر الحسد أو السحر أو الفقر و إن تبع ذلك الوضوء صلاة فإن صاحب الرؤيا يسمع أخبارا جديدة و جيدة ووضوء الحمام زوال للمتاعب و الهموم و دليل على أن الأمور المعقدة في طريقها للحل .

رؤية شخص يتوضأ في المنام


إذا رأيت شخصا تعرفه يتوضأ في منامك، فإن ذلك الشخص سوف يصيب شيئا حسنا من مال أو نسب أو حتى منصب ووظيفة فإذا تبع وضوءه ذلك صلاة فإن المسائل تصبح أهم وربما يصبح لذلك الشخص شأن عظيم كأن يتولى منصبا أو يحرز ثروة أو شيئا من هذا القبيل و إن كان أعزب فإنه يتزوج امرأة ذات قدر كبير من الجمال و الأخلاق و حتى المال.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية تفسير حلم الوضوء في المنام كما جاء في كتاب تفسير الأحلام الكبير المنسوب للعلامة الشيخ محمد بن سيرين و إلى لقاء آخر قريب إن شاء الله أترككم في رعاية المولى القدير متمنيا لكم موفور الصحة و الهناء .

لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...