الهروب في المنام تفسير ابن سيرين


الهروب و الفرار من شيء في المنام يدل على النجاة و الظفر و قيل محاولتك الهروب من خطر معناه متاعب و مصاعب جدية .


تفسير حلم المطاردة لابن سيرين


إذا رأيت في منامك أن شخصا يطاردك أو يلاحقك فاعلم أنك تعاني من الحسد و أن هناك من يحاول إلحاق الضرر بك و المطاردة في الحلم شر يتربص بصاحب الرؤيا و مطاردة الكلاب على وجه الخصوص تدل على مكر الأعداء و كذلك مطاردة الأفاعي و الثعابين و الطيور الجوارح أو الكواسر و كذلك الأسود و النمور و الضباع و السباع و الذئاب و كل أنواع الوحوش.

الهروب من الشرطة في المنام


لقد ذكرت في مقال سابق أن الشرطة في المنام علامة حظ و نجاح ، أما الذي يرى في منامه كأنه يهرب من ملاحقة الشرطة فإنه ينأى بنفسه عن أسباب النجاح و هو بذلك شخص يصر على الفشل أو هو يسعى إليه دون أن يدري.

الهروب من شخص يريد قتلك في المنام 


كثيرة هي الأحلام التي يرى فيها النائم أن شخصا يطارده بغية قتله وهي تدل على شعور دفين بالخوف من أمور مجهولة في اليقظة و غالبا ما تصنف بالكوابيس غير أن الواقع يبد أكثر من مجرد كابوس فالهروب من الموت أو القتل في المنام يعكس هواجس و غموض في أعماق النفس و لكن النجاة أو النجاح في الهروب يترجم قدرة صاحب الرؤيا على التأقلم و مواجهة الصعاب و هي كذلك علامة على نجاح مقبل .

الهروب في المنام من شخص معروف لديك


إذا رأيت في منامك شخصا تعرفه يلاحقك و يريد النيل منك فذلك يدل على أنك مقبل على مواجهة مع ذلك الشخص فإن أنت تمكنت من الفرار أو الاختباء فذلك معناه أنك ستواجه الشخص بكل صلابة و قوة أما و إن لم تتمكن من الهروب و شعرت بشيء ما يشدك أو يكبلك فاعلم أنك ستقع في مأزق و بجدر بك أخذ الحيطة و الانتباه.

الهروب في المنام من شخص مجهول لا تعرفه


الهروب من شخص مجهول في المنام يدل على الخوف من المستقبل الخوف من الغموض و غالبا ما يكون هروبك في الحلم من إنسان مجهول هو دليل نجاحك و تفوقك و تجاوزك للمصاعب و المحن لأن الشخص المجهول في المنام هو رمز للأيام الصعبة أو حتى قسوة الدهر و قيل كذلك بأنه المرض أو اليأس .

الهروب من البيت في المنام 


الهروب من البيت في المنام هو تعبير عن عدم القدرة على مواجهة المسائل الاجتماعية و هو كذلك نذير بقدوم المصاعب و العقبات و الهروب من البيت للمتزوجة طلاق أو محاولة طلاق و قيل كذلك خلاف عميق مع أهل الزوج و غالبا ما يدل على المشاكل المتكررة بين الزوج و زوجته .

الهروب في المنام للعز باء


كل فتاة عزباء ترى في منامها أن شخصا يلاحقها لسبب أو لآخر فذلك الحلم يدل على متاعب نفسية عميقة فإن رأت الفتاة أن الشخص الذي يلاحقها قد أمسك بها فإنها بذلك سوف تواجه أزمة كبرى أما إن استطاعت الفرار فذلك الحلم يبشرها بأنها سوف تتغلب على جميع المحن و تنعم بحياة ملؤها السكينة و الاستقرار.

أشكر الجميع على حسن المتابعة و الاهتمام بهذا الموضوع ، حتى ألتقي بكم مجددا لكم مني أحلى تحية و سلام و دمتم في رعاية الله. 

لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...