القهوة في المنام و تفسير حلم القهوة للمتزوجة و الحامل وكذلك العزباء


الحلم بشرب القهوة معناه تعب و انشغال و صب القهوة في المنام معناه قلق .



القهوة في المنام للعز باء


أما بالنسبة للعز باء فرؤية القهوة في المنام تدل على مشاكل و هموم عاطفية و شرب القهوة يدل على تدهور العلاقات مع الحبيب أو الخطيب و سكبها أو صبها يدل على موجات سلبية و مزاج غير متوازن.

القهوة في منام المتزوجة 


بالنسبة للمرأة المتزوجة يعد شرب القهوة فأل حسن و كذلك تقديمها للضيوف إذ يعبر ذلك الحلم على تحسن العلاقة الزوجية و تطورها و المرأة التي تقدم لزوجها القهوة في المنام فهي قد تنتظر مولودا .

القهوة في منام الحامل 


المرأة الحامل و التي ترى في منامها أنها تقدم قهوة أو تشربها أو تصبها أو تسكبها فتلك علامة على مولودة أنثى وولادة دون متاعب و لا أوجاع.

إعداد و تحضير القهوة في المنام 


تعد رؤية عمل أو صنع القهوة من الرؤى التي تبشر بكل خير فتلك علامة الشروع في عمل جديد مربح للمال و رائحة القهوة في المنام علامة على الكسب و النجاح .

تقديم القهوة في المنام


تقديم القهوة في المنام من علامات زواج الأعزب أو العز باء لأن الذي يرى في منامه كأن فتاة تقدم له القهوة فهو يتزوج من تلك الفتاة إن كان يعرفها و كذلك الشأن بالنسبة للفتاة التي تقدم القهوة في المنام لشاب تعرفه فإنها تتزوج من نفس الشاب إن شاء الله.

صب القهوة في المنام


إذا رأيت في منامك أنك تصب القهوة فتلك علامة على الإنفاق من مالك أما إذا رأيت في حلمك أن أحدا يصب القهوة في كأسك أو فنجانك فتلك علامة على أنك سوف تتحصل على مبلغ مالي محترم أو كبير.

سكب القهوة في المنام 


إذا رأيت في حلمك أن قهوة تسكب أمامك فتلك علامة حسنة و مفادها تغيير إيجابي في حياتك نحو الأفضل و سكب القهوة بالحليب زواج فيه مصلحة.

فنجان القهوة في المنام


يدل فنجان القهوة في المنام على الزواج بالنسبة للعز باء و هو رمز للنجاح و سماع الأخبار السعيدة بالنسبة للمتزوج و فنجان القهوة العربية حظ وفير وربح و عمل فيه كسب و هو في حلم الحامل بشرى بمولود من الذكور.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية تفسير حلم القهوة وإلى موعد قريب إن شاء الله أترككم في رعاية المولى و حفظه. 

لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...