الدجاج في المنام : تفسير ابن سيرين



أكل لحم الدجاج  في المنام  لابن سيرين

أكل لحم الدجاج  في الحلم خير و يعد فأل حسن. لأن لحم الدجاج  يرمز إلى منفعة  من طرف النساء، لأن الدجاج يشبه بالنساء في الولادة  و في المشي . و فرخ الدجاج  مشويا أو مقليا يدل على مكسب فيه تعب و عناء. فمن رأى أنه يأكل فرخ دجاج نيئا ، فهو يغتاب أشراف العباد  و لحم الدجاج عموما يدل على مال وفير .
أكل رأس الدجاج في المنام يدل على وفاة امرأة قريبة أو جارة أما أكل صدر الدجاجة فيدل على التأهب إلى عمل أو سفر و فخذ الدجاج في المنام حسن أكله إذ يدل على  طيبة الزوجة أو طيبة معاشرتها أما أكل ساق الدجاجة أو أرجلها فيدل في الحلم على الذهاب إلى مكان سيئ..

الحلم بدجاجة و معها كتا كيت

.رؤية دجاجة مع كتاكيت صغيرة في المنام دليل على خسائر أو تدهور في المعيشة و الدجاج الكثير في المنام يشير إلى كثرة الأبناء

الدجاج الحي في المنام

رؤية الدجاج الحي في المنام دليل على انشغال البال بمسائل تتعلق بالرزق أو القوت و مطاردك للدجاج في المنام دليل على سعيك وراء الرزق و القبض على دجاجة أو الإمساك  بها يدل على  حيازتك مبلغا ماليا هاما و الدجاجة السمينة البيضاء فأل حسن و تدل على المرأة الكريمة أما الدجاجة النحيفة السوداء فتدل عل المرأة العاقر وصوت الدجاج في الحلم غيرمحمود و هو يدل كذلك على الإنفاق الشديدة و فضلات الدجاج في المنام  أطفال أو عيال مهملة و بيض الدجاج مال بقدر كمية ذلك البيض.

شراء الدجاج في المنام و بيعه

من رأى في حلمه أنه يشتري دجاجا كثيرا في المنام فإنه يصيب حظا ومن يرى أنه اشترى دجاجة سمينة تزوج امرأة غنية  ومن رأى أنه يشتري دجاجة بيضاء في منامه فإنه يتزوج امرأة كريمة  أما الذي يرى في منامه كأنه يشتري دجاجة نحيفة فإنه يتزوج امرأة عاقر و شراء دجاجة سوداء في الحلم دليل على زواج مصلحة سواء كان ذلك بالنسبة للمرأة أو الرجل على حد السواء  .
أما الذي يرى في منامه كأنه يبيع الدجاج فإنه يفرط في ماله  و المرأة التي ترى في حلمها كأنها تبيع الدجاج فإنها تهمل عيالها .

تفسير رؤية الدجاج المطبوخ في المنام


رؤية الدجاج  المطبوخ في المنام دليل على اعتدال الأمور المالية و سداد الديون و الاستفادة من دخل إضافي   كما يدل الدجاج المطبوخ في منام المرأة المتزوجة على استقرارها في بيت زوجها و هو في منام الحامل مولود ذكر في حين أن العز باء التي ترى في منامها دجاجا مطبوخا  فهي تتزوج رجلا مقتدرا .

سلخ الدجاج في المنام

رؤية الدجاج المسلوخ في المنام دليل على نقمة شخص من صاحب الرؤيا  و الرجل الذي يرى في منامه أنه يسلخ دجاجة تمرض زوجته أو إحدى بناته فإن كان أعزب  يتورط في مسألة قد تدفع به للقضاء أو السجن . أما المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تسلخ دجاجة فإنها تغتاب أختها أو شقيقتها أو تلحق بها ظلما . أما العز باء التي ترى في منامها كأنها تسلخ دجاجة فإنها تظلم نفسها أو غيرها.

تفسير حلم الدجاج النيئ في المنام


الدجاج النيئ في المنام يرمز إلى النساء  اللاتي لا جدوى من ورائهن  و هو كذلك يرمز إلى العبث أو الدهاء  و الدجاج النيئ في حلم العز باء زواج فاشل  و في حلم المتزوجة  يرمز الى الخصومات و المشاكل الأسرية.

رؤية  الدجاج المذبوح في المنام

الدجاج المذبوح في المنام علامة الفشل في عقد الصدقات و بناء العلاقات الاجتماعية الصحيحة  كما يرمز الدجاج المذبوح إلى مكر و خداع شخص قريب  و من رأى في منامه كأنه يذبح دجاجة فإنه يطلق أو يهجر زوجته و المرأة المتزوجة  التي ترى في منامها كأنها تذبح دجاجة فإنها في الواقع تنتصر على غريمتها   و العز باء التي ترى في منامها كأنها تذبح دجاجة فإنها تتزوج و لكنها تغضب أهلها.

 الدجاج المشوي في الحلم

يدل الدجاج المشوي في المنام على سماع خبر مزعج  و المتزوجة التي ترى في منامها أنها تأكل دجاجا مشويا فإنها تنصرف عن شؤون بيتها أما الرجل الذي يرى في منامه كأنه يأكل دجاجا مشويا محمرا أو مصليا فإنه  يرزق من مال مصدره مشكوك فيه أي أنه قد يتورط في معاملة منافية للقوانين. 
إخواني و أخواتي نكون بهذا قد أنهينا مقال اليوم ، يتجدد لقائي بكم مع  تفسير حلم جديد إن شاء الله لا تتردد في كتابة تعليق أو الإتصال  بنا  .

 مواضيع متصلة بحلم الدجاج


جارٍ التحميل...