صيد السمك من البحر في المنام

إخواني و أخواتي ، مستخدمي موقع تفسير الأحلام . أود قبل التطرق إلى موضوع هذه المقالة أن أتقدم لكم بجزيل الشكر و العرفان على زيارتكم للموقع وخاصة على الثقة الغالية التي منحتموها له . أما بعد فإن موضوع اليوم فهو صيد السمك في المنام . سوف نكتشف في هذه الرسالة أهم ما قاله ابن سيرين في هذه الرؤيا  ثم نعرض حالات مختلفة و التي تتعلق بصيد السمك من البحر على و جه الخصوص.

1-الصيد في المنام لابن سيرين

يعتبر الشيخ بن سيرين صيد السمك في المنام يعبر على النجاح في الحياة و الرزق خاصة ، و قد ذكر في كتابه الشهير (منتخب الكلام في تفسير الأحلام) أن الذي يرى في منامه كأنه يذهب إلى البحر بهدف صيد السمك مثله كالذي يذهب للسوق لكسب رزق وفير . فإن كان السمك كبيرا أو حوتا دل ذلك على مال أو عقار جديد أما إذا كان السمك صغيرا فهو يعبر على الدراهم و النقود.

2-صيد السمك في المنام بالصنارة.

يدل صيد السمك في المنام بالصنارة  على  خطوبة الشاب الأعزب  وقيل كذلك على حصول الشاب على فرصة ثمينة في الحياة كما تدل الصنارة في المنام على المرأة الصبورة و قيل كذلك تدل على طول العمر و موفور الصحة.

3-صيد السمك بالشبك في المنام.

تعتبر هذه الرؤيا من الرؤى التي تؤول على وجهين أحدهما خير أما الوجه الثاني فيدل على مسألة سيئة . فإذا رأى النائم في حلمه أن الأسماك كثيرة في شباكه دل ذلك على كثرة مريديه أو أتباعه  فقد يدل ذلك على أنه شخص ناجح أو ذو سلطة أو مال أما الذي يرى في حلمه كأن الشباك أو الشبك المعد للصيد ممزقا أو مقطعا فذلك يدل على انقطاع العلاقات الحسنة أو صلة الرحم و يدل كذلك على نفاذ المال و ضياع الهيبة.

4-صيد السمك في المنام للمتزوجة و الحامل و كذلك العز باء.

بالنسبة للمتزوجة يدل صيد السمك على وفرة العيش و الرزق و الأبناء أما بالنسبة للحامل فصيد السمك من البحر يدل على مولود ذكر تكون أهم صفاته الذكاء و التألق و النجاح أما في ما يخص العز باء فصيد السمك من البحرزواج  مبارك إن شاء الله .


أشكر كافة الإخوان و الأخوات  اللذين شاركوا هذا المقال ، و أجدد طلبي بخصوص التعليقات فهي مهمة بالنسبة للتواصل و ضمان محتوى يليق بتطلعاتكم . إن كان لديك أي تعليق أو نقد أو نصيحة  رجاءا لا تبخل علينا برأيك . حتى ألتقي بكم مع حلم آخر و جديد لكم مني أحلى سلام و أرق تحية. 
لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...