رموز ومعاني شراء سيارة في المنام


موقع تفسير الأحلام يرحب بكم و يتمنى لكم أوقانا سعيدة، أما الحلم الذي نود تفسيره في هذه المقالة فهو- شراء سيارة في المنام- 
كثيرا من الإخوة و الأخوات يرون في أحلامهم شراء سيارة جديدة و الكثير منهم يتساءل ماذا تعني هذه الرؤيا؟ هل هي خير أم شر ؟، فأل حسن أو سوء حظ؟. و العديد منهم يتساءل ماذا تعني رؤيا شراء السيارة في حلم المتزوجة أو الحامل أو العز باء ؟ 

كل هذه التساؤلات سوف نجيب عنها في هذا المقال لعلنا بذلك نكون قد تمكنا من فهم أسرار الحلم و الخوض في خباياه .

تفسير حلم شراء سيارة جديدة للمتزوج 

بالنسبة للمتزوج يعد شراءه لسيارة جديدة مؤشر نجاح حياته الزوجية و قد يدل حلمه هذا على تغيير كبير في معيشته أو رزقه ، و لكن إذا رأى المتزوج في منامه أنه يشتري سيارة حمراء جديدة فقد تكون تلك علامة تورطه ف علاقة غرامية مع سيدة أخرى و قد يفيد ذلك أن صاحب الرؤيا ينفق من مال عياله في سبيل إرضاء عشيقته . 

تفسير حلم شراء سيارة جديدة سوداء

رؤيتك في المنام كأنك تشتري سيارة جديدة سوداء تفيد بأنك سوف تضطلع بمهمة أو مسؤولية كبيرة و ربما تكون ترقية في الوظيفة أو سفر إلى بلد أجنبي أو حصولك على مشروع خاص يعود عليك بأموال طائلة .

تفسير حلم شراء سيارة جديدة بيضاء

أما الذي يرى في منامه كأنه يشتري سيارة جديدة بيضاء فتلك علامة نجاح في الدراسة أو العمل و يدل حلم شراء السيارة البيضاء على ثبات الأمر في مسألة الدين و ربما دل شراؤها على زواج أو خطوبة .

تفسير حلم شراء سيارة مستعملة

أما الشخص الذي يرى في منامه كأنه يشتري سيارة مستعملة أو قديمة فإنه يتزوج امرأة مطلقة أو أرملة فإن كانت السيارة بالية أو صدئة أو طلاؤها قبيحا دل ذلك على امرأة فقيرة أما إذا كانت السيارة المستعملة فخمة و جميلة دل ذلك على ثراء الزوجة و جمالها وطيبة أخلاقها و ينطبق هذا الحلم على المرأة أيضا ، بمعنى إن هي رأت في حلمها كأنها تشتري سيارة مستعملة فهي بذلك تتزوج أرملا أو مطلقا. 

شراء سيارة في المنام للعز باء

إن الفتاة العز باء أو المرأة التي لم تتزوج بعد ، إن هي رأت في منامها بأنها تشتري سيارة جديدة فذلك يدل على علاقة عاطفية جديدة فإن كانت السيارة بيضاء دلت على خطوبة أو زواج أما إذا كانت السيارة حمراء فهي تدل على الحب فقط.

شراء سيارة في المنام للحامل

إن المرأة الحامل التي ترى في منامها كأنها تشتري سيارة سوداء أو زرقاء أو خضراء أو صفراء دل ذلك على مولود ذكر أما المرأة الحامل التي ترى في منامها كأنها تشتري سيارة فخمة وجديدة يكون لونها ورديا أو أحمر أو بنفسجي ، دل ذلك على مولودة أنثى بإذن الله.
إخواني و أخواتي نأتي بهذا إلى نهاية موضوع اليوم [حلم شراء السيارة] وإلى موعد قريب إن شاء الله أترككم في رعاية الله و حفظه
لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...