جواز السفر و التأشيرة في المنام




أهلا و مرحبا إخوتي و أخواتي ، نلتقي اليوم من جديد مع حلم آخر وهو جواز السفر في المنام. و الغاية من هذه المقالة هو تفسير كل شيء يتعلق بجواز السفر في المنام ،أرجو أن ينال الموضوع استحسانكم و الآن أترككم مع حلم جواز السفر و التأشيرة في المنام.

رؤية جواز السفر في المنام

إذا كان جواز السفر في المنام يرى على حالة جيدة فهو يدل على الخير ، أما إذا كان جواز السفر في حالة بالية أو ممزق فهو يدل على الفشل أو الفقر.

تجديد صلاحية جواز السفر في المنام .

إذا رأى النائم في منامه أنه يسعى إلى تجديد صلاحية جواز سفره فإنه يحقق أمرا كان يسعى إليه ، أما انتهاء صلاحية جواز السفر فهي تدل على الفشل في الزواج و السفر و العمل.

جواز السفر مع التأشيرة في المنام

كلما كان جواز السفر في حالة حسنة و كانت التأشيرة تصاحبه دل ذلك على بداية جديدة مع الحياة و كلما كانت التأشيرة إلى بلد بعيد مثل الولايات المتحدة أو كندا أو أستراليا مثلا كانت النجاحات و الأهداف أكبر.

هل يدل جواز السفر على الزواج في المنام.

نعم إذا كانت التي رأت الحلم فتاة غير متزوجة أما بالنسبة للمتزوجة فجواز السفر هو الزوج و الأعزب الذي يرى جواز السفر لونه أحمر أو برتقالي أو وردي فإنه يتزوج فتاة أعجمية . 

تمزيق جواز السفر في المنام:

إن الذي يرى في منامه كأنه يمزق جواز السفر ، فذلك يدل على تفريطه في فرصة ذهبية قد تكون زواج أو عمل أو سفر . و المرأة التي تمزق جواز سفرها في المنام فإنها تطلق زوجها و تغادر بيتها.

ضياع جواز السفر في المنام 

إن الذي يرى في منامه كأنه أضاع جواز سفره فإنه يخسر شيئا ذي قيمة كبرى سواء مادية أو معنوية أما المتزوجة إذا رأت في منامها أنها قد أضاعت جواز سفرها أو نسيته في مكان ما ، فإنها تفقد محبة زوجها وقيل يهجرها ليتزوج أخرى.
إخواني و أخواتي تنتهي بذلك مقالة اليوم ، أشكركم جزيل الشكر على زيارة الموقع و التفاعل معنا إلى أن نلتقي لكم مني أطيب التحيات و الأماني.
  • لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...