تفسير شراء الملابس الجديدة في المنام


موقع تفسير الأحلام يرحب بالزائر الكريم ، أما موضوع هذه المقالة فهو شراء الملابس في المنام ، و بالتالي سوف نتعرض إلى كل جوانب هذا الحلم من خلال ما ذكره بن سيرين في هذه المسألة ، حتى لن أطيل أترككم لاكتشاف خبايا و أسرار و رموز رؤية شراء الملابس في المنام.

  • تفسير حلم شراء ملابس جديدة لابن سيرين

حلمك بأنك تشتري أو ترتدي ملابس جديدة معناه  أو تغيير واضح في حياتك نحو الأفضل. و شراء أكوام من الملابس معناه وفاة شخص عزيز، و إذا رأت فتاة في منامها كأنها تشتري ملابس جديدة كان ذلك دليلا على حب جديد في حياتها . و قيل إن كانت الملابس نظيفة فالحلم أو المنام طيب و يبشر بكل خير ...أما إن كانت الملابس التي و قع شراؤها قذرة أو مهلهلة فهي علامة فشل و يأس ، و الملابس الرسمية تدل على العظمة المكتسبة بالمجهدات الشخصية أو من خلال الأصدقاء .


  • تفسير حلم شراء الملابس للمتزوجة

أما المرأة المتزوجة و التي ترى في أحلامها كأنها تشتري ملابس جديدة فتلك علامة على تجدد في حياتها كأنثى بمعنى أنها تستحوذ على قلب زوجها وتزداد جمالا و رقة و قيل أيضا أن المرأة المتزوجة إذا اشترت في منامها معطفا جديدا فذلك يدل على سعة رزقها و ربما سفرها، قيل كذلك أن المرأة التي تشتري فستانا أبيض في منامها فإنها تسعد بحياة جديدة و يكون لها حظ في الرزق أو تتوقع نجاحا .

  • تفسير حلم شراء ملابس جديدة للعز باء

أما الفتاة العز باء التي ترى في حلمها أو منامها كأنها تشتري ملابس جديدة من محل أو سوق فتلك علامة لها أنها سوف تحظى بإعجاب شخص يكون زميلا لها في العمل أو أحد أفراد الأسرة. فإذا كانت الملابس تتمثل في فساتين أو تنوره أو قميص أو ثياب نوم كان ذلك علامة على خطبة أو زواج

  • تفسير حلم شراء ملابس جديدة للحامل

  • إذا كانت المرأة الحامل ترى في منامها كأنها تشتري فستانا جديدا فتلك علامة تدل على أن المولود المنتظر أنثى أما إذا رأت في منامها أنها تشتري معطفا فالمولود ذكر بإذن الله و في كل الحالات يرمز دخول محل لبيع الملابس إلى سلامة الولادة و سلامة الجنين 
  • إخواني و أخواتي نكون بهذا قد أشرفنا على نهاية هذه الرسالة أو المقال ، إذا كانت لديك أي ملاحظة بخصوص هذا المقال أو أي توجيه أو نصيحة يرجى كتابة ذلك في صندوق التعليقات أما إذا كان لديك استفسار أو حلم تريد تفسيره بإمكانك التواصل معنا من خلال هذا الرابط كما أذكر السادة مستخدمي هذا الموقع أنهم باستطاعتهم متابعة ما أنشره على حساب الموقع في توتير.
  • لكم مني أطيب الأمنيات و إلى لقاء قريب إن شاء الله 
  • لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...