الذهاب إلى طبيب الأسنان في المنام


أهلا و مرحبا بالإخوة و الأخوات الكرام ، نلتقي مجددا مع موضوع جديد وهو طبيب الأسنان في المنام و ما يرتبط به من أوجاع الضرس أو الأسنان في المنام سوف نعتمد في تحليلنا أو تفسيرنا رأي كبار المفسرين العرب .

مذا تعني زيارة طبيب الأسنان في المنام 


طبيب الأسنان في المنام يرمز إلى شخص صاحب رأي سديد و يقدم الحلول و المساعدة و هو في نفس الوقت قريب من الأهل أو الحي أو زميل في العمل و طبيب الأسنان بالنسبة للمرأة الحامل هو زوجها .

إلى ما تؤول زيارة طبيب الأسنان في المنام 


غالبا تفسر رؤيا طبيب الأسنان بالخير . فمن ذهب إليه دون أن يخلع ضرسه كان له أمر حسن في الدنيا ومنه مباشرة عمل جديد أو سفر إلى بلد يطيب فيه العيش أو زواج من مطلقة أو أرملة . أما زيارة طبيب الأسنان التي تؤول إلى خلع ضرس فتلك علامة على طلاق أو فراق بين الأزواج أو فشل في العمل أو الدراسة أو فسخ خطوبة وإذا كان ذلك مصحوبا بالألم فإن زيارة طبيب الأسنان في الحلم تدل على تجاوز محنة أو الاستعداد لسماع خبر سار .

إلى ماذا يرمز طبيب الأسنان في حلم العز باء


العز باء التي ترى في منامها أنها تزور طبيب الأسنان فإن هي خلعت ضرسا فذلك يدل على قرب زواجها أما إن كانت زيارة طبيب الأسنان لمجرد كشف فهذا يدل على علاقة جديدة مع شاب ولكن لا تتحول إلى زواج .

كيف تفسر المرأة الحامل زيارة طبيب الأسنان


كما ذكرت في أول المقال أن طبيب الأسنان بالنسبة للمرأة الحامل يرمز إلى زوجها فكلما يدور بينهما في الحلم سوف تراه مع زوجها في اليقظة

و ما هو تفسير طبيب الأسنان للمرأة المتزوجة 


أما رؤية المرأة المتزوجة غير الحامل لطبيب الأسنان دليل وجود شخص قريب جدا يكن لها محبة خاصة و قد تؤول الأمور بينهما إلى صداقة حميمة وقد تلقى من جانبه المساعدة و الخير .

انتهى مقال اليوم و إلى أن نلتقي مجددا لكم مني أحلى تحية 

لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...