تفسير التمر في المنام لإبن سيرين

أهلا و مرحبا بك في موقع تفسير الأحلام ، الحلم الذي سنتناوله اليوم هو رؤية التمر في المنام و ما يتصل بها . في هذه المقالة سوف نعرض تفسير بن سيرين لهذه الرؤيا كما نتعرض كذلك إلى رؤية العزباء و الحامل للتمر في المنام لنختم الرسالة بتفسير أخذ التمر من الميت.

تفسير ابن سيرين لرؤيا التمر في المنام.

روي ان سيدنا عمر رضي الله عنه رأى في منامه كأنه يأكل تمرا ، فطلب من رسول الله صلى الله عيه و سلم أن يفسر له تلك الرؤيا ، فأجابه الحبيب المصطفى قائلا ( ذلك حلاوة الإيمان) .
و رؤية التمر في المنام تدل على هطول المطر، وأكل التمر رزق و مال و قيل كذلك أن التمر يدل على حفظ القرآن الكريم.

التمر في المنام للحامل و العز باء .

أما العز باء التي ترى في منامها كأنها تأكل تمرا فإنها تتزوجا سيدا أو رجل مقتدر كريم وإذا رأت كأنها تشتري تمرا فتلك علامة حسنة تدل على حظ كبير في الزواج
إذا رأت الحامل كأنها تأكل تمرا في منامها فذلك يدل على الولد الذكر . فإن هي رأت في منامها كأنها تزرع أو تجني التمر فذلك يدل على رزق مولدوها و بركته.
يشير التمر في حلم المتزوجة إلى السعادة الزوجية و أكله يدل على طيب المعاشرة و شراؤه رزق و خزنه ادخار للمال أما سرقة التمر فتدل على خلاف زوجي قد يؤدي للطلاق .


أخذ التمر في المنام من الميت

إذا رأيت في حلمك أن ميتا يناولك أو يعطيك تمرا فتلك بشارة حسنة و تدل على فرص جديدة تمنحها لك الحياة لتنطلق نحو إنجاز و إتمام مشاريعك و الدفع نحو التألق و النجاح كما يفيد أخذ التمر من الأم المتوفية أو الأب المتوفي على أن هناك شخص عزيز يتقدم لمساعدتك.

توزيع التمر في المنام

أما إذا رأيت في حلمك كأنك توزع التمر على الناس فذلك يدل على أنك سوف تنفق من مالك و تنال جزاء ذلك إحسانا. أما إذا رأيت غيرك في الحلم يقوم بذلك فإنك سوف تجزى على أمر أو عمل أنجزته.
هكذا نكون إخوتي و أخواتي قد أتممنا مقالة اليوم ، حتى ألتقي بكم مجددا أتمنى لكم أسعد الأوقات و أطيب الأحلام . بوسعكم دائما التفاعل معنا من خلال الوسائط الاجتماعية أو مراسلتنا ، أحتاج دوما لآرائكم حتى أتمكن من تقديم محتوى يرقى إلى مستوى تطلعاتكم . ألف شكر على المتابعة...
 
  • لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...