الدم و خروجه من الجسم في المنام

أهلا و مرحبا بك في موقع تفسير الأحلام ، اليوم سوف نقدم لك تفسيرا حول رؤية الدم في المنام .  سوف نتبع في هذه المقالة رأي المفسر الجليل محمد ابن سيرين رحمه الله ، 

ماذا يقول ابن سيرين حول رؤية الدم في المنام

خروج الدم أو نزوله من جسمك في المنام يدل على خروج المال من يدك و قيل صحة لبدنك و زيادة لحالك ، و خروج الدم الفاسد من جسمك شفاء من الأمراض  و العلل  و الهموم .

خروج  الدم من الرأس في المنام

يفسر خروج الدم من الرأس في المنام على أنه نهاية للهموم و الأحزان و بداية مرحلة جديدة في الحياة تتسم بالخير و البركة . 

خروج الدم من الأذن في المنام

يدل  خروج الدم من الأذن في المنام على سماع خبر هام و سعيد وفيه الخير للفرد و لأسرته و ذلك يدل أيضا على دفع الأذى و تجنب الصعاب .

خروج الدم من العين في المنام

رؤية العين تدمع دما تدل على شدة الندم بخصوص أمر فيه تعدي على الأعراض أو الأموال و الرجل الذي يرىعينه اليمنى تقطر دما دليل على تفريطه في دينه و انشغاله بما هو دونه وكذلك المرأة التي ترى عينها اليمنى تسيل منها دماء  فتلك علامة على الخيانة و الضرر بالآخر .

خروج الدم من الفم في المنام

إن الذي يرى في منامه دما يخرج من فمه فتلك علامة على أكله مال اليتيم أو التعدي على حرمة جار أو صديق أو أنه يشهد زورا أو يأكل من مال حرام.

خروج الدم من الأنف في المنام

أما الذي يرى في حلمه كأن دما يسيل بغزارة من أنفه  فإنه يكتسب سمعة طيبة بين الناس وقيل ينال مرتبة حسنة أو أنه يرقى إلى حال أحسن من حاله أو هو يتزوج امرأة تكون  سببا في سعادته.

خروج الدم من الرقبة في المنام

إذا رأى أحد في منامه دما يسيل من رقبته  فإنه يسعد بلقاء شخص عزيز أو يسافر إلى بلد بعيد قصد الرزق أو يولى منصبا أو وظيفة تكون جرايتها عالية جدا .

خروج الدم من الكتف في المنام

إن الذي يرى في منامه كأن كتفه الأيمن أو الأيسر ينزف دما فإنه يعول عليه في أمر هام ولا ينجزه .

خروج الدم من الصدر في المنام

إذا رأى أحد في منامه دما يسيل من صدره أو ثديه أو قلبه أو ضلوعه  فإنه يكون أبا عظيما ، أو مربيا فاضلا . و ينطبق ذلك على المرأة أيضا .

خروج الدم من البطن في المنام

إن الرجل الذي يرى في منامه كأنا دما يسيل من بطنه فإن كان أعزب تزوج و إن كان متزوجا أنجب ولدا صالحا و المرأة التي ترى ذلك ، إن كانت عزباء تتزوج و إن كانت حملا تنجب الذكر إن شاء الله.

خروج الدم من الصرة في المنام

إن الذي يرى في منامه دما يسل من صرته فإنه يصبح غنيا في عامه ذالك ، أو فقيها إن كان طالبا للعلم  و المرأة التي ترى دما يسيل من صرتها فإنها ترزق المال و الولد .

خروج الدم من اليد في المنام

أما الذي يرى دما يسيل بين ذراعيه أو زنده أو كفيه فإنه يحصل عل عمل فيه رزق وفير وفائدة عظيمة.

خروج الدم من الأعضاء التناسلية و مواقع الحياء.

إن الذي يرى في منامه دما يخرج من عضوه التناسلي سواء كان ذكرا أو أنثى  فإنه يصيب حظا كبيرا و مالا وفيرا و العز باء التي ترى كأن دما يسيل منها بعد لقاء حميمي فتلك علامة خير وبركة ، إذ من الوارد أو المحتمل أن تزف قريبا إلى رجل كريم و مقتدر 

خروج الدم من الساق أو الرجل في المنام .

رؤية الدم في المنام يسيل من بين الفخذين أو الساق أو القدم يدل على الذهاب إلى الحرب، أما  بالنسبة للمتزوجة رؤية الدم يسيل من تلك المواضع دليل على قدرة الإنجاب و الخصوبة .
انتهى و بحمده  تعالى تفسير الدم في المنام ، إلى لقاء متجدد أتمنى لكم النجاح و التوفيق في الحياة . 
لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...