الطائرة في المنام أحلام تتحقق و أشياء أخرى

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد أشرف المرسلين

أما بعد، إن الحلم الذي سنتولى تفسيره في هذه المقالة هو رؤيا الطائرة في المنام . و بالتالي سوف نتعرض إلى كل ما يتعلق بهذا الحلم أو هذه الرؤيا، بما في ذلك ركوب الطائرة في المنام و كذلك سقوط الطائرة في المنام . إلى جانب رؤى أخرى تتعلق بالطائرة عموما وسوف نختم المقالة بتفسير موجز يخص رؤية الحامل للطائرة في حلمها وكذلك العز باء و المتزوجة. أتمنى أن ينال التفسير استحسانكم وأترككم الآن لمتابعته وشكرا.

رؤية الطائرة في المنام.


الطائرة في المنام ترمز للتألق و النجاح  وهي مؤشر في المنام على بلوغ المقاصد ونيل المنى سواء كانت تلك الرؤيا تخص الذكر أو الأنثى. والطائرة الكبيرة أو الضخمة ترمز لشهادة جامعية أو مركز مرموق و الطائرة الصغيرة ترمز إلى  نجاح مشروع صغير و الطائرة العمودية تفيد الخطوبة للبنت و النفاثة إلى رحلة موفقة أما الطائرة الحربية فترمز في المنام إلى المرأة الجميلة أو الفاتنة وهي تحذر المتزوجة من إمكانية وجود علاقات غرامية لزوجها .

ركوب الطائرة في المنام

إذا رأى شخص في حلمه أنه يركب طائرة فتلك علامة بلوغه للأهداف  فإن ركب طائرة عمودية فإنه يشرع في الزواج و إن ركب طائرة صغيرة فإنه يحقق مشروعا صغيرا ولكنه يحقق من ورائه أرباحا طائلة .

قيادة الطائرة في المنام

من يرى في حلمه كأنه يقود طائرة فإنه يولى أمرا كبيرا أو يعين في منصب هام أو يتزوج أرملة ثيب غنية أو يسافر إلى بلد بعيد يكرم فيه أو يولى على أهله .

سقوط الطائرة في المنام

من يرى في حلمه طائرة تسقط فإنه يقع في الفشل بعد نجاح فإن كان من ركابها أو مضيفيها  فإنه يسترجع نجاحه بعد حين و سقوط طائرة مروحية في الحلم يدل على فشل في زواج أو تأجيل خطبة 

إقلاع الطائرة في المنام

يدل إقلاع الطائرة في المنام على توجه نحو التفوق و ربما الثراء و إذا رأت المرأة عموما أنها تقلع بالطائرة فتلك علامة على مدى تأثيرها و جاذبيتها

هبوط الطائرة في المنام

يرمز هبوط الطائرة في المنام إلى بر الأمان خاصة لمن كان يعاني من أزمة مالية أو اقتصادية . أما المرأة التي ترى في أحلامها المتكررة هبوط الطائرات فإنها تسعد بزوج كريم وابن بار و رزق وفير .

تحليق الطائرة في المنام

أما الذي يرى في حلمه تحليق الطائرات فإنه يعيش في أحلامه وأوهامه فإن حطت الطائرة فوق سطح بيته نال ما يستحق أو نال شيئا من الذي كان يسعى إليه .

اصطدام الطائرة في المنام

إذا ما رأى الحالم في نومه طائرة تصطدم بأخرى فإنه يقع في خلاف مع غريم أو منافس و إذا رآها أي الطائرة تصطدم ببرج  مرتفع أو عمارة شاهقة  فإن حياته تشهد تقلبات عنيفة لفترة ثم تستقر أوضاعه .

اشتعال طائرة في المنام

إذا رأى النائم في حلمه أن طائرة تشتعل أو تضرم فيها النار فتلك علامة على خسارة مالية كبرى أو خطية أو غرامة فإن هو أطفأها في حلمه زالت الخسارة ونجي من  الإفلاس .

قصف الطائرة في المنام

إذا رأى شخص في حلمه كأن سرب من الطائرات يقصف بلدته أو مدينته فتلك علامة على ظهور الفسق و البغاء فيها فإن رأى نفسه يضرب الطائرات بالحجر فإنه يقذف المحصنات و إن رأى نفسه يمسك برشاش ليرد تلك الطائرات فإنه ينال تكريما أو يولى على قومه .

  • رؤية الحامل للطائرة في المنام دليل على سلامة الجنين و قرب موعد الولادة أما رؤية العز باء للطائرة في الأحلام فهي تعبر عن زواج أو خطبة قريبة تسعد بها  
هكذا نكون إخواني و أخواتي قد أتممنا تفسير حلم الطائرة و إلى لقاء قريب إن شاء الله أتمنى لكم أوقاتا ممتعة و أحلاما لذيذة .
-لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...