كيف تفسر رؤية ربطة العنق في المنام




  • السلام عليكم ورحمة الله ، الحلم الذي سوف نشرع في تفسيره على بركة الله هو حلم ربطة العنق أو ما يصطلح على تسميته في بلاد الشرق( بالكرافتة) . وكما تعودنا إخوتي الكرام نعتمد في تفسير الأحلام إلى ما يقوله كبار المفسرين وفقا لقواعد مضبوطة و علمية في الأثناء نقول إن رؤية ربطة العنق في المنام تدل على تورط الشخص في علاقات مشبوهة قد تؤدي به إلى عواقب سيئة و تختلف رؤيا ربطة العنق باختلاف لونها واختلاف لابسها.
  1. ربطة العنق السوداء في المنام تدل على المصاعب المالية فإن لبسها رجل وقع في أزمة مالية قد تستغرق سنوات و إن لبستها امرأة غير متزوجة فذلك يعني ارتباطها بشخص يجلب لها المتاعب فإن هي انتزعتها في الحلم تخلصت من ذلك الشخص و إن هي قطعتها أو قصتها تصادمت مع رجل لا خلق ولا دين له .
  2. ربطة العنق البيضاء تدل في الحلم على طول العمر للرجل و ترمز كذلك للمرأة الحسنة و الزوجة الصالحة 
  3. ربطة العنق الرمادية تدل في الحلم على مؤامرة دنيئة يقوم بها قريب ضد من رأى الحلم فإن هو أحرقها أو باعها دل ذلك على عدم وقوعه في الفخ 
  4. ربطة العنق الوردية في حلم المرأة الحامل تبشر بقدوم مولودة أنثى ولكنها في نفس الوقت تحذير من مغبة الوقوع في مشاكل زوجية.
  5. الفتاة التي لم تتزوج وتكون عذراء وترى في حلمها أنها ترتدي ربطة عنق حمراء فتلك علامة من علامات الزواج القريب فإن هي أهدتها إلى رجل أحبها و إن هي اشترتها نالت ما تصبو إليه و إن هي احتفظت بها في خزانة  الملابس أصابت رزقا أو عمل . 
جارٍ التحميل...