ماذا تعني رؤية الهاتف في المنام ؟

يحتل الهاتف في حياتنا مكانة كبيرة ، فهو الرفيق و المسامر وكاتم الأسرار . فهل للهاتف نفس هذه المعاني في أحلامنا ؟ هذا ما سنكتشفه الآن.
هل رأيت في منامك الهاتف ؟ هل تريد معرفة تفسير الهاتف في المنام ؟ في هذه المقالة سوف تجد تأويلا شاملا لحلمك حيث نعرض لك أهم الدلالات و الرموز التي يشير لها الهاتف في المنام.
الهاتف ابتكار حديث ولذلك لن نجد له تأويلا عند ابن سيرين ولا غيره من كبار المفسرين إلا أن المدرسة الغربية في تفسير الأحلام وخاصة الأمريكية منها أبدت اهتماما كبيرا لرؤية الهاتف في الأحلام وهذا ما ستبينه لنا هذه المقالة مع الاستئناس بالتفاسير العربية و الإسلامية طبعا .
الهاتف في المنام، رجل قوي في منزلته، رفيع الشأن ثري إذا ظهر في الحلم فهو يأتي بالخبر اليقين ورنة الهاتف مدلولاتها الأخبار السعيدة و الهاتف الأسود خبر مزعج و الأبيض أفراح و أمور سارة.
الهاتف الجوال يرمز في الرؤيا إلى الرجل الورع وهو يدل على ذكاء حائزه أو نبوغه أو سعة علمه.
المكالمة التليفونية في المنام تعبر عن صدق النوايا و نقاء سريرة المتكلم و الرسالة النصية في الحلم امرأة سيئة الذكر و الرسالة الصوتية تعبر على المتاعب و المصاعب.
و الهاتف الذكي في المنام شخص وجيه أو رسول بمعنى شخص مرسل تنتشر محبته بين الأنام ويقدم لك يد المساعدة وقيل ينتشلك من براثن الإملاق أو السقم.

شراء الهاتف في المنام :

من يرى في منامه أنه يشترى هاتفا جديدا فذلك يعني أنه يحرز أرباحا أو نجاحا في الدراسة أو العمل ومن اشترى في منامه هاتفا ذكيا يكون بديعا فتلك علامة على سعادة آتية. و شراء الهاتف الأسود معناه الإطاحة بعدو أو غريم و الأبيض سرور و الأحمر زواج...
الذي يرى في منامه أنه يبيع هاتفه أو ينساه أو يضيع منه فتلك علامة فشل في الأداء أو التحصيل.

ماذا تعني رؤية العز باء للهاتف  في منامها.

الهاتف العادي أو المحمول أو الذكي في حلم العز باء يشير إلى شؤون عدة من بينها احتمال ارتباطها  بشخص يقيم في وطن غير أوطانها أو زواجها من رجل يعشق تعدد الزيجات و قيل أيضا أن الآنسة غير المتزوجة إن هي تلقت مكالمة هاتفية في حلمها فإنها تتعرف على شخص ثم ترتبط به ،أما إن هي أرسلت مكالمة أو رسالة نصية قصيرة فإنها تتورط في علاقة مع شخص قد تجلب لها المتاعب فيما بعد .

دلالة الهاتف في المنام للمتزوجة

إن المتزوجة التي ترى في حلمها أنها كسرت هاتفها المحمول أو حطمته  أو ألقت به على الأرض أو أفلت من بين يديها ثم وقع ، كل ذلك يدل على بعض المشاكل التي قد تطرأ على علاقتها الزوجية وربما دل ذلك على أزمة مالية كبرى أو خسائر جسيمة في العتاد و المال .أما المرأة المتزوجة إذا رأت في حلمها أنها تشتري هاتفا محمولا أو ذكيا فتلك علامة على ظفر زوجها أو أبنائها.

تفسير الهاتف في المنام للحامل


أما المرأة الحامل التي ترى في منامها أنها تشتري هاتفا جديدا فتلك علامة على مجيء ولد يكون ورعا في المستقبل و نافعا بعلمه.

أما إذا سمعت المرأة الحامل في منامها جرس الهاتف فتلك علامة على سماع أخبارا حسنة .
هكذا نكون ٌقد أتممنا تفسير حلم الهاتف و إلى لقاء قريب، دمتم في رعاية الله و حفظه.
لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...