المفتاح في المنام سلطان وجاه ومال وحظ عظيم


    إخوتي و أخواتي مرحبا بكم في مدونة و موقع تفسير الأحلام . أما موضوع رسالتنا هذه فهو تفسير حلم المفتاح أي رؤيا المفتاح في المنام. في هذه المقالة سوف نشرح كيف فسر بن سيرين هذا الحلم ، و سوف نتوقف عند العديد من النقاط المرتبطة به . أملى أن تحظى المقالة برضاكم و أترككم لقراءة التفسير . 


  • تفسير بن سيرين لرؤيا المفتاح في المنام .


  1. المفتاح و المفاتيح في المنام سلطان وجاه ومال وحظ عظيم ويعبر عنها بالكنوز أيضا . فمن رأى أنه أخذ مفتاحا أو سلسلة مفاتيح فإنه يصيب حكما ومالا بقدر ما رأى ، ومن رأى أنه يفتح بابا بمفتاح حتى فتحه فإن ذلك المفتاح يعبر عن دعاء يستجاب له . 
  2. وقيل كذلك المفتاح في المنام رزق أو عون ، و المفتاح الخشبي رديء ، و المفتاح الحديدي نصر من عند الله و قيل خصوصا إذا كان معه مفاتيح فإنه ينال رزقا و علما و عونا على أعدائه ، و رؤية المفاتيح للرجل فلاح ونجاح ، فمن رأى أن بيده مفاتيح كثيرة نال سلطانا و رفعة ، ومن رأى في منامه أنه فتح بابا أو قفلا فإنه ينتصر على عدو أو ينجز شيئا عظيما . ومن فتح الباب بمفتاح نال المرأة التي يريدها وإن فتحه بغير مفتاح ظفر بحاجة كان يسعى إليها منذ سنوات عديدة . و من رأى في حلمه أنه وجد مفتاحا أو أخذه فتلك علامة و رمز على أن ذلك الشخص سوف يصبح غنيا بعد جهد كبير يتوج بكل خير. و الحلم بفقدان المفتاح أو ضياع سلسلة المفاتيح دليل على فقدان شخص عزيز أو ضياع المال أو النقود أو حتى ذهاب المنصب و الوظيفة و النقود. العثور على المفتاح دليل على معرفتك سرا قد تستفيد منه كثيرا ، و رؤية المفاتيح في المنام للصيادين أو لمن يعيشون في البحر تعني رزقا وفيرا و مالا... 

  • المفتاح في المنام للعزباء شخص يتقدم للزواج بها:

أما العزباء فإن هي رأت في منامها مفتاحا فتلك علامة ظهور شخص مناسب لها كي تتزوجه ، فإن كان ذلك المفتاح حديديا دل على قوة ذلك الشخص و إذا كان المفتاح من الذهب دل على ماله الكثير . 

  • المفتاح في المنام للحامل يرمز إلى مولود ذكر:

أما بالنسبة للمرأة الحامل فإن رؤيتها في المنام للمفتاح دليل على قدوم مولود ذكر حسن الوجه تسعد به كثيرا، ورؤية الحامل لسلسة من المفاتيح في منامها ترمز إلى سلسلة من الأخبار السارة بعد الحمل و الولادة و إثر النفاس مباشرة. 

  • المفتاح في المنام للمتزوجة :

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تمسك مفتاحا أو تأخذه أو تتسلمه من زوجها فتلك علامة حسنة وتدل على حدث سعيد قد يدخل الفرحة إلى قلبها . أما إذا رأت المرأة المتزوجة مفتاحا ملقى على عتبة الباب فإنها تمتلك بيتا وإذا كان ملقى على الطريق فهو يرمز إلى شراء سيارة جديدة . 

  • ضياع المفتاح في المنام تفسيره ذهاب المال:

إن الذي يرى في حلمه أنه قد أضاع مفتاحه فإنه يضيع فرصة ذهبية في عمله أو أعماله إن كان تاجرا أو رجل أعمال و يشير ضياع المفتاح في الحلم على فقدان الثروة و المال بشكل فجئ ودون سابق إنذار فإن وجد المفتاح بعدها فإنه يسترجع ماله وثروته ومكانته كذلك . 

  • انتهى إخواني وأخواتي مقال اليوم ، إن كان لديك أي حلم تريد تفسيره ، يكفي أن تكتبه و ترسله من خلال هذا الرابط فيصلك الرد فورا ودون مقابل . 
  • لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...