الخبز في المنام يدل على الرزق والعيش

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، الحلم الذي نسعى في هذه الرسالة إلى تفسيره هو الخبز في المنام ، نظرا لعدد الرسائل الذي وصلني ، فالعديد من السادة و السيدات يطلبون تفسيرا واضحا لهذا الحلم . فلم أجد بدا من ضرورة اللجوء إلى كتاب بن سيرين في تفسير الأحلام لأشتق منه ما ينفعنا جميعا في فهم هذا الحلم . 

و الآن أترككم لمطالعة الموضوع حيث أنتظر كالعادة التعليق و الاستفسارات لأن ذلك من شأنه أن يثرى المدونة و يجعلها تستجيب أكثر للقارئ العربي حيث كان .

رأي العلامة محمد بن سيرين في رؤيا الخبز في المنام.


الخبز الأبيض في المنام يدل على الرزق الطيب و العيش الرغد و الخبز الأسود يدل على النكد و الحزن في الحياة و الخبز الحلو يدل على غلاء الأسعار إذا كان بالعسل أو السكر . و أجود الخبز الذي يكون ناضجا لدلالته على سعة العلم و المعرفة لطالبه وذلك إذا كان من القمح . أما إذا كان من الشعير فإنه يدل على الضيق و الغلاء وشظف العيش، و الخبز الساخن نفاق أو رياء و رزق فيه شبهة .ومن رأى أنه يأكل خبزا من دون غموس أو مرق فإنه يمرض و الخبز الرديء الصلب يدل على الحمى الشديدة و الرغيف الكبير أو الواسع يدل على رزق وفير وعمر طويل.

العجين في المنام 


تدل رؤية العجين في المنام على أمور سهلة و انتظار فرح و قدوم مولود. وهو كذلك مال يحصل عليه دون تعب و لا مشقة فمن رأى عجينا في منزله استفاد مالا من تجارة . فإن كان مختمرا حامضا يخسر في تجارته و إن رأى أنه يعجن خبزا أقبل على سفر . و العجين الذي لا ينضج فساد في الخلق و المال.

رؤية الحامل للخبز في المنام .


المرأة الحامل التي ترى في منامها أنها تأكل خبزا أو تعده أو تدخله الفرن فإنها ترزق بمولود ذكر يكون خيرا على أهله أو أنثى ذات جمال يأخذ الألباب و يسحر الأبصار .

رؤية العز باء للخبز في منامها .


أما التي لم تتزوج و ترى في حلمها أنها تأكل خبزا شهيا فإنها تتزوج في سنتها تلك و يكون زوجها كريما و ترزق من الأبناء و البنين ذكورا و إناثا .


  • إخوتي و أخواتي الأعزاء انتهت رسالة اليوم و إلى لقاء قريب بإذن الله أتمنى لكم جميعا السعادة و الهناء 


  • لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...