حلمت أني حامل ~ تفسير حلم الحمل لغير المتزوجة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشرع اليوم بعون الله في تفسير حلم الحمل للمرأة الغير متزوجة (العز باء) وذلك بسبب ما ورد من تساؤلات بهذا الشأن حيت كتبت العديدات من الفتيات أو النساء غير المتزوجات (حلمت أني حامل) وهن في الحقيقة ينزعجن من هذه الرؤيا أو الحلم لسبب نعرفه جميعا ! المهم في هذا الحلم ليس الحمل لأن تعبير الرؤيا يستند إلى دلالات ورموز وبذالك أطمئن كل الفتيات و العازبات أن لا ضرر من رؤية الحمل في منامهن وسوف نكتشف من خلال هذا المقال كل الدلالات و الرموز التي من شأنها تفسير حلم الحمل لغير المتزوجات . 


ما هو تفسير الحمل في الحلم عموما .


الحمل هو رمز بداية الأشياء و الأعوام الحمل في المنام هو الستر و الحفظ والروح وهو يدل على تواصل العقل مع النفس و التي ترى نفسها حاملا سواء كانت متزوجة أو غير متزوجة فهي في الحقيقة ترى انسجاما وجوديا بينها وبين نفسها وربها ومن خلال ذالك انسجام مع المجتمع و العائلة .

تفسير حلم الحمل للعز باء أو العذراء .



إذا حلمت الفتاة أنها حامل فذلك يدل على خير لها ولمن يحبها ، والحمل بالنسبة لها بداية مرحلة جديدة ، وعليها أن تستعد لحياتها الزوجية وعليها أن تأخذ الأمور بأكثر جدية وأن تبتعد عن أصحاب السوء . 
إذا رأت المرأة الغير متزوجة بأنها حامل بتوأم. 


تقول لي إحدى الأخوات في استفسار حول حلم ( حلمت أني حامل بتوأم ) وقد بدا عليها انزعاج شديد وخوف ! فأجبتها بأن العز باء إذا رأت نفسها حامل بتوأم فذلك أنها سوف تتزوج قبل انقضاء السنة . 
إذا رأت المرأة الغير متزوجة بأنها حامل بولد . 


الولد في رؤيا أو حلم الحمل هو الخوف و المصاعب و الكثير من المتاعب ولكن بالنسبة للمرأة الغير متزوجة فهو النصيب فقد يكون العمل وفي أحيان يكون سفر وفي بعض الأحيان يكون الزوج . 


انتهت مقالة اليوم ( حلمت أني حامل ) وإلى موعد قريب أترككم في رعاية الله وحفظه. 


لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...