ملخص حول تفسير حلم لعب الكرة في المنام

لعب الكرة في المنام معناه لهو وعبث وانشغال بأمور الدنيا

السلام عليكم ورحمة الله ، الحلم الذي سوف نفسره اليوم هو حلم اللعب بالكرة في المنام ، وقبل أن نشرع في الحديث عن هذه المسألة أود أن أشير إلى مسألة هامة وهي أن اللعب في المنام هو تحفيز للغرائز النائمة أو المعطلة بمعنى أن الذي يرى نفسه يلهو ويرتع أو يلعب هو يستعد لا إراديا إلى الاستجابة لغريزة بعينها مثل الانجذاب إلى المرأة دونما وعي منه وذلك بسبب عوامل تعمل على كبت غرائزه فيحولها العقل الباطن إلى صور لا شعورية مثل الكرة أو الدراجة أو غيرها من الوسائل التي يسخرها الإنسان في اللعب . أما مقالتنا اليوم فهي تقتصر على رؤية أو حلم لعب الكرة دون سواهما .

ماهر تفسير الكرة في الحلم أو المنام 

  1. الكرة في الحلم ترمز إلى الدنيا وتقلباتها ، من يرى الكرة في الحلم فهو قد يشهد تغييرا إيجابيا أو سلبيا . 
  2. الكرة الحمراء في الحلم تعني المرأة ، وتعني كذلك السعي للحصول على المرأة. 
  3. الكرة السوداء في الحلم تشير إلى المكر و الخديعة و العمل السيئ. 
  4. الكرة البيضاء في الحلم ترمز إلى النية الحسنة . 
  5. الكرة الصفراء هي مبلغ من المالالكرة الرمادية في الحلم هي الدين وقضاءه فمن أمسك بها قضى دينه ومن أفلتت منه الكرة الرمادية ازدادت ديونه. 
  6. الكرة الكبيرة في الحلم هي الدنيا. 
  7. الكرة الصغيرة في الحلم هي المرأة عموما. 
  8. كرة القدم في الحلم أو المنام هي اللهو و العبث وقلة انشغال العبد بدينه وربه. 

تفسير حلم اللعب بالكرة في المنام

  • من رأى في حلمه أنه يلعب كرة القدم فوق عشب أخضر ، فإنه يأتي عملا سيئا ، ومن رأى نفسه في الحلم يسدد ركلة قوية ولا تصيب المرمى فذلك تأويله النجاة من حادث و من يرى في حلمه أنه يسجل هدفا فتأويل ذلك دخول الشخص في المعصية وفقدان سيطرته على الشهوات بحكم كثرة المال أو النساء من حوله . و من يركض خلف الكرة في منامه فهو ماكر ومخادع. ومن يرى في الحلم أن الكرة تجرى خلفه فذلك تأويله حسن ، لأن ذلك الشخص في الحقيقة يهرب من زينة الحياة الدنيا و من يضرب الكرة برأسه فذالك يعني أن الشخص سوف يصيبه حزن ومن أمسك الكرة بيده في الحلم فذلك تأويله السفر أو العمل أو حتى الزواج. أما المراوغة بالكرة في الحلم فتعني أن الشخص يتكسب من مهن غير شرعية كالسرقة أو التهريب.


تفسير حلم المرأة التي تلعب الكرة في الحلم


  • أما المرأة التي ترى في أحلامها أنها تلعب بالكرة ، فذلك تأويله حسن فهي قد تصدق من مال أو تأوي مسكينا أو تصون عرض أهلها وإن كانت المرأة حاملا فقد ترزق مولودا يكون له شأن عظيم.
  • لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...