أبرز ما قيل حول رؤية وأكل التفاح في المنام

أهلا بكم في موقع تفسير الأحلام، مقالة اليوم سوف تتحدث عن التفاح في الرؤى و الأحلام وفق ما قاله العلماء و المفسرين في أشهر كتب تفسير الأحلام ، الحديث عن حلم التفاح سوف يدفعنا إلى تحليل وشرح مختلف الرؤى التي يرد فيها التفاح من أكل ولون وعصير ... سوف نتعرض في هذه المقالة إلى :




اكل التفاح في المنام ،التفاح الاحمر في المنام ،شراء التفاح فى المنام،التفاح الاخضر في المنام ،شجرة التفاح في المنام ،التفاح في المنام للحامل،التفاح الاصفر في المنام ،قطف التفاح في المنام ، تقشير التفاح في المنام .

التفاح في المنام يدل على الأولاد وحسان الوجوه , ومن رأى انه يأكل التفاح فأنه ينال بقدر رؤيته.

التفاح في المنام يدل على منزلة وقيمة أي أن رؤية التفاح في الحلم تعبر على مدى قيمة الإنسان لدى الناس ولدى نفسه و رؤيا التفاح للذكر محبة وللأنثى عزة

اكل التفاح في المنام



أكل التفاح في المنام غير مرغوب فيه إذ يعتبر ذلك معصية أو إثم ومن أكل تفاحة في الحلم نسي أهله أو هجر بيته و المرأة التي تأكل تفاحا فهي تشتهي غير زوجها وقد تهمل بيتها ونفسها .

التفاح الاحمر في المنام


رؤية التفاح الأحمر في النام تدل على الكذب وقول الزور
ومن أكل تفاحة حمراء فهو غير صادق في قوله أو عمله
ومن قشر تفاحة حمراء صاحبته إمرأة سيئة
ومن عصر تفاحا أحمر يتسبب في قتل الأبرياء
ومن شرب عصير التفاح الأحمر أصابه الغرور الشديد أو العزة بالإثم
ومن يشتري تفاحا أحمر ثم يطعمه أهل بيته فماله حرام وصدقته غير مقبولة

التفاح الاخضر في المنام


أما التفاح الأخضر في الحلم فهو يدل على الصحة الجيدة و القلب النقي
و الذي يأكل تفاحا أخضر في حلمه يصح بدنه ويزداد عقله نورا و قلبه إيمانا وقيل كذلك يتزوج من إمرأة لم يمسسها رجل قبله وقيل أيضا تكون إبنته سندا له في عجزه
ومن قشر تفاحة خضراء في حلمه يأتي زوجته طاهرا فيعاشرها معاشرة حسنة فيولد له ذكر ينصره
و عصير التفاح الأخضر في الحلم مال في الطريق
وشرب عصير التفاح الأخضر إنفاق حسن أو إستثمار مربح
أما شراء التفاح الأخضر من السوق فهو شراء محبة الناس وإرضائهم .

شجرة التفاح في المنام


شجرة التفاح في المنام ترمز إلى المرأة إذا كان ثمرها أحمر وإلى العائلة إذا كان ثمرها أخضر و إلى الكنز إذا كان ثمرها أصفر ومن قطف تفاحا أحمر من شجرته حاز إمرأة جميلة ومنقطف تفاحة خضراء من شجرتها تزوج بنت عمه أو خاله وكذلك بالنسبة للمرأة أما قطف التفاح الأصفر من شجرة فذلك يدل على ربح المال وحسن توظيفه.

التفاح في المنام للحامل


حتى نختم كل ما ورد من تفاسير حول حلم التفاح أو رؤيته في المنام ، سوف نشير إلى مسألة هامة وهي رؤية المرأة الحامل نفسها تأكل تفاحا ، ذلك تأويله حسن بالنسبة إلى كافة العلماء مهما كان لون التفاح في منام المرأة الحامل التفاحة هي المولود و شجرة التفاح هي الزوج و عصير التفاح هو رزق المولود .

لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...