رؤية الكلب في المنام تفسيرها و تأويلها .

أهلا ومرحبا بكم من جديد في موقع تفسير الأحلام ، حيث نشرع في هذا المقال ،في تقديم أهم التفاسير حول رؤية الكلاب في المنام ، سوف نتعرض إلى كل الجوانب التي من شأنها أن تساعدكم في تفسير حلم الكلاب.


  1. إذا كان الكلب أسود دل على الخيانة ، وإذا كان الكلب شديد البياض دل على الفقر وإذا كان الكلب رماديا فذاك يدل على سوء المعاشرة وإذا رأيت فى حلمك كلبا أصفر فذلك يدل على توليك مهمة خطرة قد لا تكون ناجحة.
  2. اذا رأيت فى المنام كلبا يطاردك فذالك تأويله الحظ السيء . وإذا رأيت العكس، أي أنك تطارد كلبا في الحلم فذلك تأويله الغرور.
  3. و الكلب اذا رآه النائم يدخل بيته فذالك نقص في الرزق وإذا اقتسم فراشك فذالك زهد وصبر وإذا شرب من إناء في البيت مرض من فيه وإذا أكل من طعام أهل البيت نفذت المؤونة وإذا عض الكلب أحدا في المنام دخل السجن أو طرد من مكان عمله او مجلسه أو حتى بيته.
  4. إذا رأيت فى المنام كلبا باسطا ذراعيه جاءتك بشرى وطال عمرك. أما إذا رأيت كلبك يلهث فذلك تأويله قلة صبر أهل بيتك عليك وإذا رأيت الكلب يلعق وجهك صرت من أصحاب رؤوس الأموال وإذا لعق الكلب الأسود كتفك فذلك تأويله خيانة الأبناء ومن رأى في منامه أنه يتجول مع كلبه فذلك تأويله طاعة الشيطان وإتباع الأهواء والمعاصي ومن رأي في منامه انه بداعب كلبا أبيض نفذ ماله .
  5. أما إذا رأى النائم أنه يصارع كلبا فذلك شيء حسن وتأويله نصر من عند الله وعونه . و للكلب سبعين اسما و له تأويلات كثيرة أخرى سوف نتعرض لها في مناسبات اخرى إن شاء الله .
  6. طرد الكلب في المنام معناه الابتعاد عن هوى النفس و الشيطان

مصدر هذه المقالة تفسير الاحلام لابن سيرين .

  • لا تنسى أخي القارئ أو أختي القارئة متابعة صفحتنا على الفايسبوك .
جارٍ التحميل...