تفسير رؤية النمل في المنام

رؤية النمل في المنام تعتبر عموماً بشرى سارة وذلك في جميع الحالات التي سوف نتعرض إليها. لا ننسى أن النمل ورد ذكره في القرآن الكريم وتحديداً في سورة النمل. من رأى في منامه أنه يكلم نملة فذلك تأويله أنه سوف تظهر عليه علامات النبوغ والحكمة. ومن رأي في منامه انه يدهس نملا كثيرا فذالك معناه عودة للديار إن كان مهاجرا وصلحا مع الأعداء إذا كان مقيما في وطنه.من رأت في حلمها نملة تدخل بببتها فذلك تأويله أنها ستسنأجر خادمة.
  1. ومن رأت في حلمها نملة تخرج من حفرة في البيت فذلك تأوبله كنز تجده في نفس المكان الذي حرجت منه النملة أما إذا رأت أكثر من واحدة فمعنى ذلك أنها ستستبدل ذلك البيت بخير منه.
  2. ومن رأي نفسه في المنام يأكل نملا ، نال ترقية في عمله.ومن رأي نعسه بشرب من إناء فيه نمل ربح قضية أو نال جائزة.
  3. ومنر رأي في منامه نملا كثيرا فوق فراشه فذلك تأوبله يتزوج امرأة تفوقه علما ومالا. أما إذا كان متزوجا فتأويل رؤيته أنه يحضى بحب كبير من قبل زوجته. ومن رأي في منامه نملة أو أكثر تأكل من طعامه دخل في شراكة مع الأخرين أو في مشروعه جبد.
  4. ومن را ى في منامه نملة تمشي على جسده لا يصيبه مرض أبداً. ومن  رأي في منامه نملة تأكل كتبا نال معرفة و علماً لا حدود لهما .
  5. ومن رأي نملة  تمشي على راحتيه أو كفه جمع مالا و إدخره . ومن رأي نملا يأكل أوراقا نقدية فتأويل ذلك أن له صدقة جارية ولا يعلمها.


جارٍ التحميل...