تفسير رؤية الأموات والمقابر والأكفان في الأحلام


  1. رؤية إنسان ميت في الحلم تدل على بداية طيبة في الحياة و على الحب لذلك الشخص و الرغبة في عودته. وهيئة الميت في الحلم تدل على حالته في الآخرة فإن كانت هيئته حسنة فآخرته حسنة، و إن كانت هيئته سيئة فأخرته كذلك. وكلامه و نصائحه و توجيهاته لك في الحلم صحيحة و حقيقية تفسر بلفظها الصريح لأنه في دار الحق و لا يتكلم إلا حقا . أما إن أعطاك شيئا فهو حسن و يصح تأويله . و إن أخذ منك شيئا فهو مكروه طبعا . و رؤية غريقا يدل على سوء حاله. 
  2. كل أحلام القبور تدل على المصائب سواء بالموت أو الفراق ، وقبور الأطفال دليل على ولادة طفل يموت في حداثته ، و رؤيتك قبرا مفتوحا ينبئ على حزن، ورؤيتك قبرا غير مفتوح يشير إلى أنك ستفتقد صديقا قد لا يكون بالموت ، و إن كان القبر مغطى بالزهور و الخضرة الجميلة فتأكد أن متاعبك ستزول و تصبح في نعمة . و إن رأيت نفسك تذهب إلى قبرك فإنك قد تخسر شيئا مما تملك، ووقوفك على القبور يدل على اهتمامك بدينك. و إن رأيت شخصا دفن في قبر من غير أن يموت فإنه يصيبه هم وضيق ، و إن رأيت شخصا قد خرج من القبر فإنك ستتغلب على خسارة آتية، ومن حفر في منامه قبرا تزوج من امرأة بخيلة . 
  3. الكفن في المنام دليل على سوء الحال فهو يدل في الحب على فقدان الحبيب و في العائلة دليل على وفاة أحد أفرادها و يدل الكفن عموما على تحول من مكانة إلى أخرى أسوأ منها
جارٍ التحميل...